اخبار كرة القدم

وداع أسطوري لبرونو سافيو قبل رحيله إلى الأهلي المصري

حظي البرازيلي برونو سافيو، المنتقل حديثا للنادي الأهلي المصري، بوداع أسطوري في فريقه بوليفار البوليفي لكرة القدم، قبل إتمام انتقاله إلى (المارد الأحمر) بشكل رسمي.

 

وأعلن نادي بوليفار أمس السبت انتقال سافيو إلى الأهلي، فيما أشار مارسيلو كلور، رئيس النادي، إلى أن قيمة انتقال اللاعب تبلغ 5ر1 مليون دولار.

 

ويلعب سافيو في مركز الجناح الأيمن والمهاجم ويبلغ من العمر 28 عاما، وأثار نبأ رحيله عن بوليفار حزن لاعبي الفريق وسخط الجماهير.

 

وقبل مغادرة الفريق، حرصت جماهير بوليفار على وداع برونو سافيو، قبل انطلاق مباراة الفريق ضد جامعة فينتو، في الساعات الأولى من صباح اليوم، ضمن منافسات المرحلة الـ17 من بطولة الدوري البوليفي.

 

ونشرت إذاعة “بوليفار إف إم” البوليفية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، العديد من الصور لجماهير النادي التي تواجدت أمام الملعب لمشاهدة المباراة وتوديع برونو سافيو.

 

وحرص اللاعب البرازيلي على وداع الجماهير على الوجه الأمثل، من خلال التوقيع على بعض القمصان قبل بداية المباراة، والتي لم يتواجد فيها أساسيا أو بديلا استعدادا للرحيل.

 

كولومبي يقترب من الأهلي المصري

 

ولم يتوقف الوداع عند هذا الحد، بل حرص سيزار مارتينيز وباتريشيو رودريجيز، لاعبا بوليفار، على وداع سافيو من خلال رفع قميصه بعد تسجيلهما الهدفين الأول والثاني للفريق في المباراة.

 

من جانبه، وجه سافيو رسالة وداعية أخيرة لجماهير نادي بوليفار عبر حسابه الرسمي بموقع (فيسبوك) للتواصل الاجتماعي قبل السفر إلى القاهرة والانضمام إلى نادي القرن في أفريقيا.

 

وكتب اللاعب البرازيلي “أشكر زملائي على كل شيء. هم السبب فيما وصلت إليه الآن، لقد ساعدوني كثيرا داخل الملعب”.

 

وأضاف: “الفريق يفوز ويخسر معا، أنا ممتن للجميع، للفريق والمشجعين والإدارة والمدرب الذي أعطاني الفرصة، شكرا لكم على كل شيء”.

 

واختتم سافيو رسالته “الرحيل صعب، بعد أن عشت الكثير من اللحظات السعيدة هنا، لدي مشاعر طيبة للغاية لبوليفيا وشعبها بسبب كل ما فعلوه معي ومع عائلتي، إنه ليس الوداع، سأراكم لاحقا”.

 

وشهدت مسيرة سافيو العديد من التنقلات بين فرق أمريكا الجنوبية، لكنه لم يحظ بتمثيل الأندية الكبرى على الإطلاق.

 

وكان نادي بوليفار هو المحطة الأبرز لسافيو، حيث انضم لصفوف الفريق خلال يناير الماضي، ونجح في الظهور بشكل لافت للنظر، حيث أحرز 16 هدفا وقام بـ4 تمريرات حاسمة لزملائه، خلال 31 لقاء في مختلف المسابقات.

 

وبشكل عام، سجل سافيو 33 هدفا وصنع 17، خلال 141 مباراة خاضها في مسيرته مع الأندية التي دافع عن ألوانها، وتبلغ قيمته التسويقية مليون دولار، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في إحصائيات لاعبي كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى