ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator ياسر المسحل يثير الجدل بشأن انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي
المسحل

ياسر المسحل يثير الجدل بشأن انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي

أثار ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الجدل، بعدما أدلى بتصريحات تتعلق بمستقبل البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم.

 

وارتبط اسم رونالدو على مدار فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالرحيل عن ملعب “أولد ترافورد”، بسبب فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

 

وفي الوقت الذي عرض فيه خورخي مينديز، وكيل رونالدو، اللاعب على عدة أندية مثل تشيلسي وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وغيرها، غير أنه وصل إلى الدولي البرتغالي عرضاً من الدوري السعودي.

 

وكشف المسحل في تصريحات لموقع “ذا أتلتيك” الأمريكي الشهير عن استمرار محاولات ضم رونالدو إلى دوري المحترفين السعودي.

 

يقول المسحل: “من المستحيل ضمه الآن لأن الميركاتو أغلق، لكننا نحب أن نشاهد لاعب مثل كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي”.

 

وتابع: “انتقال رونالدو للدوري السعودي سيخلق ردود أفعال إيجابية وسيكون خبراً كبيراً عن المسابقة”.

 

وأضاف: “الجميع يعرف إنجازات وأرقام رونالدو القياسية، بالإضافة إلى أنه يمثل نموذجاً يحتذى به”.

 

رينارد يعلن قائمة منتخب السعودية لمباراتي الإكوادور وأمريكا

 

وعن المبلغ المالي الكبير الذي سيتكلفه الفريق الذي سيتعاقد مع (صاروخ ماديرا)، تحدث المسحل: “ولم لا؟، ستكون صفقة باهظة الثمن بالطبع”.

 

وأكمل: “ولكن أنديتنا نجحت في تحقيق إيرادات مرتفعة في آخر عامين، ولقد شاهدنا عديد النجوم الذين لعبوا في الدوري السعودي وهم قادمين من الدوري الإنجليزي”.

 

وعن إمكانية ضم رونالدو لأحد الفرق السعودية خلال الميركاتو الشتوي في يناير القادم، رد المسحل: “كي أكون صادقاً ليس لدي الإجابة، لو أنا رئيس ناد يمكنني أن أرد، ولكن رؤوساء الأندية لن يشاركوني مفاوضاتهم”.

 

وحال انتقال رونالدو للدوري السعودي في يناير لن يكون عبر بوابة الهلال الذي يعاني من عقوبة الحرمان من إبرام التعاقدات لفترتي انتقالات.

 

وأتم المسحل: “لن يكون هذا الانتقال سهلاً سواء لرونالدو أو للفريق السعودي، ولكننا نحب مشاهدته أو أي لاعبين كبار آخرين من نفس مستواه في المملكة”.

 

وكانت تقارير تحدثت عن تقديم الهلال، حامل لقب الدوري السعودي، عرضاً لضم رونالدو خلال الصيف الماضي براتب قياسي تبلغ قيمته مليوني جنيه إسترليني أسبوعياً.