محمد صلاحالدوري الإنجليزي

يورجن كلوب يتحدث عن ركلة الجزاء الضائعة من محمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن ركلة الجزاء التي أهدرها الدولي المصري محمد صلاح، في مباراة بورنموث وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

واعترف كلوب بأن فريقه لم يقدم ما يكفي لتجنب الخسارة صفر/1 أمام بورنموث اليوم السبت، في افتتاح الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت”: “ماذا أستطيع قوله؟ لم تكن حقًا مباراتنا.. كنا مسيطرين في الشوط الأول.. لقد نفذوا هجمات مرتدة، وأعتقد حقًا أن المساحات التي كان علينا اللعب فيها، كانت واضحة ومفتوحة للغاية”.

 

وتابع: “كان الباقي مشغولًا إلى حد ما بتغطية المساحات الأخرى.. من الواضح أننا لم نستطع التقدم بجميع الكرات، بدا الأمر وكأنه غير ناجح.. الأشياء الصغيرة تحدث فارقًا كبيرًا”.

 

وأردف: “لقد فعلوا نفس الأشياء، لكنها كانت ناجحة بما فيه الكفاية، لأننا لم ندافع بشكل جيد.. وبعد ذلك بدأنا الشوط الثاني بصورة جيدة، ثم حصلنا على ركلة جزاء وأهدرناها.. كنا في عجلة من أمرنا، ولم نصنع ما يكفي حقًا، وهذا كل شيء”.

 

وعن ركلة الجزاء التي أضاعها محمد صلاح، قال: “آخر ضربة جزاء حصلنا عليها في الدوري كانت منذ فترة طويلة.. لا تجعل (الركلة) الأداء أفضل، لكنها يمكن أن تغير النتيجة على الأقل”.

 

وأضاف يورجن كلوب: “صلاح يحرز الكثير من الأهداف، لكنه أضاع ركلة الجزاء.. هذه هي الحياة”.

 

وختم: “كان من الواضح منذ الثانية الأولى للمباراة، أن بورنموث يقاتل للبقاء في الدوري.. نادٍ رائع، مدينة رائعة، يريدون البقاء، وهم يقومون بعمل جيد حقًا.. نتائجهم لم تكن تسير في الاتجاه الصحيح في الماضي، لكن الأداء يبدو مختلفًا، لذا فهم يستحقون النقاط الثلاث اليوم”.