الدوري الألماني

يونيون برلين يتقدم لوصافة الدوري الألماني بثنائية في بريمن

تقدم يونيون برلين للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه فيردر بريمن، اليوم الأربعاء، في المرحلة السابعة عشر للمسابقة.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم بالبطولة عن فوز بوروسيا دورتموند على مضيفه ماينز 2 / 1، وبايرليفركوزن على ضيفه بوخوم 2 / صفر، وأوجسبورج على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / صفر، في حين تعادل فرايبورج مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت 1 / 1.

 

وارتفع رصيد يونيون برلين إلى 32 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ، حامل لقب البطولة في المواسم العشرة الأخيرة الذي يتربع على الصدارة حاليا.

 

في المقابل، توقف رصيد فيردر بريمن، الذي تلقى خسارته الثامنة في المسابقة خلال الموسم الحالي والرابعة على التوالي، عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

وبادر بريمن بالتسجيل بواسطة أموس بيبر في الدقيقة 14، لكن سرعان ما تعادل يونيون برلين بهدف عبر يانيك هابيرير في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

 

وفي الشوط الثاني، أحرز كيفن بيهرينس هدف الفوز لمصلحة يونيون برلين في الدقيقة 46، ليقود فريقه لتحقيق انتصاره العاشر في البطولة خلال الموسم الحالي والثاني على التوالي.

 

مقالات ذات صلة