الدوري السعوديالدوري المغربي

أبرز اخبار الكرة السعودية اليوم : الهلال يتجه للاستغناء عن لاعبين.. ورفض إماراتي لعرض الفيصلي

كان توجه نادي الهلال للاستغناء عن لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم من بين ابرز اخبار الكرة السعودية اليوم الأربعاء، كما كشفت تقارير إخبارية أن شباب أهلي دبي الإماراتي حسم موقفه من العرض المقدم من الفيصلي السعودي.

 

وكشفت لصحيفة “الرياضية” السعودية مصادر خاصة أن إدارة نادي الهلال السعودي تتجه للاستغناء عن عدد من اللاعبين المحليين، من أبرزهم مد الله العليان، وأمير كردي، وخليفة الدوسري، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم.

 

وبينت المصادر ذاتها، أن إدارة الهلال تبحث إمكانية إعارة هؤلاء اللاعبين، أو فك الارتباط بهم نهائيا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير تمهيدا لقيد سعود عبد الحميد، في سجلات الفريق.

 

وكان من بين أبرز اخبار الكرة السعودية اليوم أيضا، رفض إدارة نادي شباب أهلي دبي عرضا تقدم به الفيصلي السعودي للتعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو لمدة 6 أشهر بمبلغ 700 ألف دولار في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وكانت إدارة الفيصلي، برئاسة فهد المدلج، فتحت مفاوضاتها مع إدارة شباب أهلي دبي، للظفر بخدمات إدواردو، لاعب فريق الهلال السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون دفع أي مبالغ مالية لإدارة النادي الإماراتي، وهو ما تم رفضه.

 

 

الفتح الرباطي يحقق انتصارا مثيرا على الوداد الرياضي في الدوري المغربي

 

إدواردو بدأ مشواره مع الأندية الخليجية انطلاقا من نادي الهلال السعودي حينما وقع له لمدة 3 مواسم في صيف عام 2015، قادما من نيس الفرنسي الذي استعار اللاعب من بورتو البرتغالي.

 

وفي موسم 2017، تم تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين حتى نهاية 2020، عقب ذلك تعاقد شباب أهلي دبي معه في أغسطس 2020، لمدة موسمين.

 

كذلك تضمنت أبرز اخبار الكرة السعودية تجديد نادي النصر عقده مع لاعب خط الوسط عبد الله الخيبري لمدة ثلاثة أعوام تنتهي في 2024.

 

وذكرت صحيفة الرياضية أن مصادر كشفت لها أن إدارة النصر اتفقت مع عبد الله الخيبري البالغ من العمر 26 عاما على التوقيع بمبلغ 6 ملايين ريال للموسم الواحد، وبإجمالي 18 مليونا للمواسم الثلاثة.

 

كذلك جاء إعلان نادي التعاون تعاقده مع الإسباني ألفارو ميدران لاعب شيكاغو فاير الأمريكي، في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف الموسم، من ابرز اخبار الكرة السعودية.

 

وسيكون ألفارو ميدران بديلا عن البرازيلي ساندرو مانويل، اللاعب الذي قضى في النادي نحو 8 أعوام، حيث بدأت الإدارة بفكرة تسويق ما تبقى من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، أو الاتفاق على إجراء مخالصة مالية باتفاق الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *