اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

أتلتيكو مدريد يرفض عرض الـ 139 مليون يورو من مانشستر يونايتد

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن نادي أتلتيكو مدريد رفض عرضا قيمته 139 مليون يورو من مانشستر يونايتد لضم المهاج البرتغالي جواو فيليكس.

 

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة أن أتلتيكو مدريد رفض عرض مان يونايتد لضم النجم البرتغالي هذا الصيف ويشترط الحصول على كامل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب للاستغناء عنه.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن قيمة الشرط الجزائي في عقد جواو فيليكس تبلغ 350 مليون يورو، ويعد تمسك النادي المدريدي بهذه القيمة، دليلا على تمسكه الكبير ببقاء اللاعب.

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة أتلتيكو ترى أن جواو فيليكس يمثل عنصرا مهما في خطط النادي.

 

ويأتي ذلك استمرارا لسلسلة إخفاقات مانشستر يونايتد في تعزيز هجومه خلال الفترة الماضية، وذلك في الوقت الذي يعاني فيه النادي من أزمة حقيقية أثارت الانتقادات ضد ملاكه الحاليين.

 

وتلقى مانشستر يونايتد ضربة موجعة بتلقي هزيمتين متتاليتين في بداية مشواره بالموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان ثانيهما أمام برينتفورد بنتيجة صفر-4 .

 

ولا يزال الغموض يحيط بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في ظل ما يتردد حول رغبته في الرحيل أملا في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، مقابل تمسك الإدارة بتواجده في تشكيلة المدير الفني إيريك تين هاج.

 

أتلتيكو مدريد ينذر منافسيه ببداية قوية في الدوري الإسباني