الدوري المصريإيرلينج هالاند

أجايي.. النصر الليبي يضم لاعب الأهلي المصري السابق

أعلن نادي النصر الليبي لكرة القدم أمس التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الأهلي السابق، في صفقة انتقال حر.

 

ونشر النادي عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي قائلا: “نسر اتى من نيجيريا يحوم في الأجواء البنغازية، فيما لم يعلن عن مدة التعاقد مع أجايي.

 

ويحتل النصر المركز الثالث حاليا ضمن المجموعة الأولى ببطولة الدوري الليبي برصيد 19 نقطة بعد مرور 10 جولات على انطلاق المسابقة، التي تجرى بنظام المجموعتين، حيث تتأهل الفرق الثلاثة الأولى من المجموعة الأولى ومثلها من الثانية للمرحلة النهائية للمنافسة على لقب البطولة.

 

إيرلينج هالاند يشعل الصراع بين الريال والبارسا

ورحل أجايي (25 عاما) عن الأهلي بعدما فسخ تعاقده بالتراضي في ديسمبر 2021، حيث انضم للفريق الأحمر قادما من الصفاقسي التونسي عام 2016 بعد الفوز بالميدالية البرونزية مع منتخب نيجيريا الأولمبي في أولمبياد ريو دي جانيرو.

 

وخاض أجايي 161 مباراة مع الأهلي في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 41 هدفا، وقام بصناعة 30 هدفا لزملائه، كما توج بـ11 لقبا محليا وقاريا مع القلعة الحمراء.

 

وسجل اللاعب النيجيري 30 هدفا في الدوري المصري محتلا المركز الـ16 في ترتيب الهدافين الأجانب في تاريخ المسابقة، علما بأنه رابع هدافي الأهلي في البطولات الإفريقية برصيد 6 أهداف بعد كل من الأنجولي أمادو فلافيو والمغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *