اخبار كرة القدم

أحمد حسن كوكا يحتفل بعيد ميلاده بطريقة مميزة

تحدث المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، لاعب فريق قونيه سبور، عن قيادته فريقه للفوز 2/صفر على جالطة سراي بالدوري التركي لكرة القدم.

 

وافتتح كوكا، الذي احتفل في يوم إقامة المباراة أمس السبت بعيد ميلاده الـ29، التسجيل لقونيه سبور في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة التي جرت ضمن المرحلة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري التركي، بعدما تابع تمريرة عرضية ليحولها بضربة رأس داخل الشباك، محرزا خامس أهدافه مع قونيه سبور، الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فريق أولمبياكوس اليوناني.

 

مدرب منتخب مصر يوجه رسالة للاعبيه قبل لقاء السنغال

 

الفوز رفع رصيد قونيه سبور إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، بفارق 14 نقطة خلف طرابزون سبور (المتصدر)، في حين تجمد رصيد جالطة سراي عند 35 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

وقال كوكا، في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: “أمر رائع أن تتمكن من تحقيق الفوز أمام فريق مثل جالطة سراي، الإطاحة بخصم عظيم مثلهم يعد أمر مميز ورائع”.

 

وأضاف كوكا”: “شعور مميز وجيد أن أسجل في عيد ميلادي أيضًا”.

 

(الفيراري) يحتفظ بصدارة هدافي البريميرليج

 

وواصل اللاعب المصري “التسجيل أمر يسعدني كثيرا، ولكن الأهم هو تحقيق الفوز، في ظل عدم تحقيقه منذ شهر تقريبا”.

 

وتواجد كوكا في القائمة الأساسية لقونيه سبور في المباراة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 73، فيما جلس المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالطة سراي، قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 73، بدلا من النجم الفرنسي المخضرم بافيتيمبي جوميس.

 

وبصفة عامة، شارك كوكا في 29 مباراة مع قونيه سبور في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، حيث أحرز 8 أهداف بالإضافة لقيامه بأربع تمريرات حاسمة.

 

منتخب الكاميرون.. صدمة لـ(الأسود) قبل مواجهة الجزائر

 

يذكر أن أحمد حسن كوكا لم يتواجد في صفوف منتخب مصر الوطني خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية، التي اختتمت بالكاميرون الشهر الماضي، وشهدت حصول منتخب (الفراعنة) على المركز الثاني، حيث فضل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، الاعتماد على مصطفى محمد لقيادة هجوم الفريق.