اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

أرتيتا يكشف طموحات أرسنال قبل المباراة الافتتاحية للبريميرليج

تحدث المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق، أرسنال عن الاستعدادات النهائية لفريق (المدفعجية) قبل انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا الجمعة، بمواجهة كريستال بالاس.

 

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة التي تجرى في المرحلة الأولى للبريميرليج: “نريد أن نكون على رأس ترتيب الدوري ، وسنبذل قصارى جهدنا، ونسعى لنكون في أعلى ترتيب الدوري وبالصدارة”.

 

وأضاف أرتيتا: ما حدث لنا العام الماضي في افتتاحية الدوري ضد برينتفورد كان فريدًا و غريبًا، اننا متحمسين الآن جدًا لبدء الموسم الجديد”.

 

وردا على سؤال هل مباراة كريستال بالاس غدا، ستكون مشابهة لمباراة برينتفود في الموسم الماضي؟  أجاب أرتيتا: “ما حدث قبل تلك المباراة برينتفود كان غريبًا وفريدًا، ولكن كريستال بالاس أظهر الموسم الماضي مدى صعوبة التغلب عليهم، وآمل أن نكون تعلمنا مما حدث في الموسم الماضي”.

 

كاسبر شمايكل ينتقل إلى نيس الفرنسي

 

وواصل المدرب الاسباني: “لا زلنا منفتحين في سوق الانتقالات، ومن الممكن أن نتعاقد مع صفقات جديدة في الفترة القادمة، واللاعبون في فريق أرسنال حاليًا محددون ودورهم معروف، أما جابرييل جيسوس، فسيكون له دور مختلف عن ما كان عليه مع مانشستر سيتي”.

 

وأكمل مدرب ارسنال عن الإصابات: من المحتمل غياب واحد من بين الرباعي إيميل سميث رو، وتومياسو، وتيرني، وفييرا.

 

واختتم أرتيتا تصريحاته قائلا “اللاعبون الحاليون محددون ومناسبون للطريقة التي نريد اللعب بها.”

 

وتنطلق أولى مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم المقبل 2022/23، غدًا الجمعة، بين فريق كريستال بالاس ونظيره أرسنال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.