الدوري الأوروبي

أرسنال ينطلق بقوة في الدوري الأوروبي وثنائية بلعربي تقود ليفركوزن لانتصار ساحق

حقق أرسنال الإنجليزي انتصارا مثيرا في بداية مشواره بالموسم الجديد من الدوري الأوروبي لكرة القدم وحول تأخره بهدف أمام مضيفه رابيد فيينا النمساوي إلى الفوز 2 / 1 اليوم الخميس في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، افتتح تاكسيارشيس فونتاس التسجيل لرابيد فيينا بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني ثم أدرك أرسنال التعادل عن طريق ديفيد لويز في الدقيقة 70 .

بعدها لعب النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج دورا بطوليا وحسم المباراة لصالح أرسنال بهدف الفوز 2 / 1 في الدقيقة 74 .

واستعرض أرسنال خطورته الهجومية خلال الدقائق الأولى لكنه أضاع أكثر من فرصة أتيحت أمام إدوارد نيكيتاه وبوكايو ساكا وديفيد لويز، ثم قدم رابيد فيينا محاولة في الوقت القاتل من الشوط الأول لكن إركان كارا أضاع الفرصة بتسديد الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 51، اهتزت شباك بيرند لينو حارس مرمى أرسنال، حيث افتتح فونتاس التسجيل للفريق النمساوي إثر مجهود رائع من زميله كارا.

ودفع ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال بالثنائي هيكتور بيليرين وأوباميانج من مقعد البدلاء لتتحول دفة المواجهة بعدها لصالح أرسنال.

وفي الدقيقة 70، تلقى ديفيد لويز الكرة من ضربة ركنية ووجهها برأسه إلى داخل الشباك معلنا تعادل أرسنال 1 / 1 .

وتألق النجم المصري محمد النني في الدقيقة 74 حيث أرسل تمريرة ذكية إلى البديل بيليرين الذي هيأ الكرة إلى أوباميانج ليسكنها في الشباك الخالية معلنا فوز أرسنال 2 / 1 .

 

انتصار ساحق لباير ليفركوزن

 

رياضي.نت أرسنال ينطلق بقوة في الدوري الأوروبي وثنائية بلعربي تقود ليفركوزن لانتصار ساحق
من مباراة باير ليفركوزن ونيس

 

وفي المجموعة الثالثة، استهل باير  ليفركوزن الألماني مشواره بانتصار كبير على نيس الفرنسي بنتيجة 6 / 2، وقد تألق لاعب خط الوسط الألماني ذو الاصول المغربية كريم بلعربي وسجل ثنائية لليفركوزن.

وافتتح نديم أميري التسجيل لليفركوزن بعد عشر دقائق فقط من بداية المباراة ثم أضاف زميله لوكاس ألاريو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 16 ليربك ليفركوزن حسابات منافسه الفرنسي، الذي رد بهدف في الدقيقة 31 عن طريق المهاجم الفرنسي أمين جويري.

وفي الشوط الثاني، أمطر ليفركوزن شباك نيس بأربعة أهداف سجلها موسى ديابي (د61) وكريم بلعربي (د79) و(د83) وفلوريا فيريتز (د87) قبل أن يختتم نيس التسجيل بالهدف الثاني، وسجله أليكسيس ماوريسي في الثواني الأخيرة من المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *