اخبار كرة القدمكأس العالم

أزمة لمنتخب فرنسا في كأس العالم بسبب بوجبا

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية تعرض منتخب فرنسا لكرة القدم لأزمة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم هذا العام، بسبب نجم وسط الملعب بول بوجبا.

 

ومن المحتمل أن يغيب بول بوجبا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب (الديوك) عن مونديال قطر 2022 التي ستقام نهاية العام الحالي في قطر.

 

وعاد بوجبا إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أعلن النادي الإيطالي ضمه يوم 11 يوليو الحالي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

رونالدو يطلب فسخ التعاقد مع مانشستر يونايتد

 

وبعد أسبوعين من ضمه، أعلن يوفنتوس في بيان رسمي أن بوجبا يعاني من إصابة في الغضروف المفصلي، حيث سيقوم بإجراء مجموعة فحوصات خلال الفترة المقبلة، ولن يشارك في جولة الفريق المقبلة في دالاس الأمريكية.

 

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في تقرير لها إن بوجبا أمام احتمالين لا ثالث لهما، الأول هو إزالة قطعة من الغضروف المفصلي، ومن ثم سيبتعد اللاعب عن الملاعب لفترة من 40 إلى 60 يوماً، ولكن هذه العملية خطيرة.

 

وبحسب التقرير الإيطالي فإن تلك العملية ستؤثر على حركة نجم الوسط الفرنسي، خاصة لعدم صغر سنه (29 عاما)، وهي أنسب للاعبين الأصغر سنا.

 

أما الخيار الثاني فهو الغياب لمدة من 4 إلى 5 أشهر لعلاج الإصابة تماما، بما يعني غيابه عن كأس العالم وحرمانه من مشاركة رفاقه في حملة الدفاع عن اللقب خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

 

لابورتا يكشف عن الصورة الأفضل في تاريخ برشلونة

 

وسيقوم بوجبا بزيارة أخصائي قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن الطريقة التي سيجري من خلالها عملية العلاج.

 

وكان بوجبا خرج من الملعب بعد جلسة تدريبية، أقيمت بعد ساعات من مشاركة اللاعب في فوز يوفنتوس الودي على تشيفاس المكسيكي بهدفين دون رد يوم السبت.

 

في تقديم ديبالا.. احتفال أسطوري بـ”قيصر روما” الجديد

 

يذكر أن بوجبا كان صاحب هدف فرنسا الثالث في فوز 4-2 على كرواتيا في نهائي كأس العالم 2018.