كأس العالم

أستراليا تصعد للملحق العالمي وتبدد أحلام الإمارات في بلوغ المونديال

أخفق منتخب الإمارات في التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقررة في قطر هذا العام.

 

وخسر المنتخب الإماراتي 1/2 أمام نظيره الأسترالي مساء اليوم الثلاثاء في مباراة الملحق الآسيوي، التي جرت على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، ليظل حلم التأهل للمونديال مؤجلا بالنسبة للمنتخب الأبيض حتى إشعار آخر.

 

(ماركا): إدارة الريال تنتظر تراجع مبابي عن التجديد لسان جيرمان

 

وبادر منتخب استراليا بالتسجيل بهدف حمل توقيع جاكسون إيرفين في الدقيقة 53، لكن سرعان ما أدرك المنتخب الإماراتي التعادل عن طريق كايو كانيديو في الدقيقة 57.

 

وبينما بدأ الجميع في الاستعداد لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 وخوض الوقت الإضافي، انتزع منتخب أستراليا بطاقة التأهل للملحق العالمي في الوقت القاتل، بعدما أحرز لاعبه اجدين هروستيك هدف الحسم في الدقيقة 84.

 

وكان منتخب الإمارات يحلم بالصعود لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ مشاركته في نسخة كأس العالم عام 1990 في إيطاليا.

 

(ميرور): صلاح أبلغ مقربيه برحيله إلى برشلونة

 

وتأهل بذلك منتخب أستراليا لمواجهة منتخب بيرو، صاحب المركز الخامس في تصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول) في الملحق النهائي، الذي سيكون الفائز فيه آخر فرسان المونديال.

 

ويلعب الفائز من منتخبي أستراليا وبيرو في المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات بكأس العالم، برفقة منتخبات فرنسا وتونس والدنمارك.