اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيكأس العالممحمد صلاح

أسعار تذاكر مباراة كوريا الجنوبية ومصر تنهار بسبب صلاح

يبدو أن مباراة مصر وكوريا الجنوبية سوف تتأثر سلبا بصورة كبيرة، بعد غياب النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عنها.

 

وكان صلاح وسون هيونج مين، نجم منتخب كوريا الجنوبية وفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على موعد مع مواجهة مباشرة في اختبار أفريقي – آسيوي، عندما يلتقي المنتخبان، غدا الثلاثاء، في مباراة ودية دولية، تقام بالعاصمة “سيؤول”، إلا أن قائد منتخب الفراعنة تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة منتخب مصر مع نظيره الغيني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة في كوت ديفوار العام المقبل.

 

وقال البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب كوريا الجنوبية في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين “لا يشغلني غياب صلاح”.

 

وأضاف بينتو “لا أبحث عن مواجهة منتخبات تضم بين صفوفها أسماء لامعة، بل اهتمامي الأكبر على تحسين الأداء الجماعي لفريقي”.

 

لكن يبدو أن جماهير كوريا الجنوبية تفكر بطريقة مختلفة عن مدرب المنتخب، حيث ذكرت تقارير صحفية محلية أن أسعار التذاكر الخاصة بالمباراة انهارت بدرجة كبيرة.

 

وذكر موقع تليفزيون “تشو سون” الكوري الجنوبي، أن انخفاض أسعار التذاكر جاء بعد التأكد من غياب محمد صلاح، وإلغاء المواجهة المنتظرة بينه وبين هيونج مين سون.

 

وتقاسم صلاح جائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم المنتهي مع هيونج مين سون، وذلك بواقع 23 هدفا لكل لاعب.

 

كما نقلت صحيفة “ذا درايف” الكورية الجنوبية على لسان أحد المشجعين، أنه باع التذكرة الخاصة به، لأنه لم يعد هناك داع لدفع ثمن باهظ لمشاهدة هذه المباراة الودية من المدرجات.

 

يذكر أن منتخبا مصر وكوريا الجنوبية سيلعبان مباراتهما الودية في ملعب كأس العالم الذي تتسع مدرجاته لاستيعاب 65 ألف متفرج.

 

ويأتي هذا اللقاء الودي في إطار استعدادات المنتخب الكوري الجنوبي للمشاركة في كأس العالم المقررة في قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.

 

وأوقعت القرعة منتخب كوريا الجنوبية، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الحادية عشر في تاريخه والعاشرة على التوالي، في المجموعة الثامنة، التي تضم منتخبات البرتغال وغانا وأوروجواي.