مسابقات دولية وإقليمية

ألمانيا تكتفي بالتعادل مع المجر في دوري الأمم الأوروبية

واصل منتخب ألمانيا بدايته المخيبة ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل مع مضيفه منتخب المجر، اليوم السبت.

 

وتعادل المنتخب الألماني 1/1 مع مضيفه المنتخب المجري، اليوم، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة بالقسم الأول من مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي شهدت أيضا تعادل منتخب إنجلترا بدون أهداف مع ضيفه منتخب إيطاليا.

 

واحتل المنتخب الألماني، الذي عجز عن تحقيق أي فوز خلال الجولات الثلاث الأولى بالمجموعة، التي يطلق عليها (المجموعة الحديدية)، المركز الثالث برصيد 3 نقاط، متأخرا بفارق نقطة خلف منتخب المجر، صاحب المركز الثاني، فيما تربع منتخب إيطاليا (بطل أوروبا) على الصدارة برصيد 5 نقاط، وتذيل منتخب إنجلترا، وصيف بطل أمم أوروبا، الترتيب برصيد نقطتين فقط.

 

وتقدم المنتخب المجري بهدف مبكر حمل توقيع زولت ناجي في الدقيقة السادسة، غير أن منتخب ألمانيا أدرك التعادل سريعا في الدقيقة التاسعة عن طريق يوناس هوفمان.

 

وحاول كلا المنتخبين تسجيل هدف ثان وخطف النقاط الثلاث خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ولكن دون جدوى، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة وحيدة.

 

وبينما حافظ المنتخب الألماني على سجله خاليا من الهزائم منذ أن تولى هانسي فليك تدريب الفريق في صيف العام الماضي خلفا ليواخيم لوف، لكن منتخب الماكينات، اكتفى بالتعادل في لقاءاته الثلاثة الأولى بالمجموعة.

 

وتعادل المنتخب الألماني 1/1 في مبارياته الثلاث بالمجموعة، التي بدأها مع منتخب إيطاليا في الجولة الأولى، ثم أعقبها لقاء منتخب إنجلترا، ثم اختتمها اليوم بمواجهة المجر.

 

يذكر أن متصدر المجموعة سوف يتأهل إلى الدور قبل النهائي للمسابقة القارية، التي تجري في صيف العام المقبل، في حين يهبط صاحب المركز الأخير إلى القسم الثاني في النسخة المقبلة للبطولة.