الدوري الإسبانيالدوري الأوروبيدوري أبطال أوروبا

أمريكا تستضيف (الكلاسيكو) هذا الصيف

تستعد الولايات المتحدة الأمريكية لاستضافة كلاسيكو كرة القدم الإسبانية بين الغريمين اللدودين ريال مدريد وبرشلونة هذا الصيف.

 

أعلن نادي ريال مدريد، حامل لقب بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم عن برنامج جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الصيف الحالي، استعدادا للموسم الجديد.

 

ويعود ريال مدريد إلى الولايات المتحدة بعد سنوات من الغياب، وذلك خلال شهر يوليو المقبل، لخوض استعداداته للموسم المقبل 2022-2023.

 

صلاح: خزانتي تستعد للمزيد من الجوائز

 

وكشف الفريق الملكي عن خوضه 3 مباريات ودية في جولته التحضيرية بالولايات المتحدة، وذلك أمام منافسه التقليدي برشلونة، وكلوب أمريكا المكسيكي ثم يوفنتوس الإيطالي.

 

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في 23 يوليو في ولاية لاس فيجاس، ثم يلتقي مع كلوب أمريكا يوم 26 في سان فرانسيسكو، فيما يختتم الجولة بصدام يوفنتوس يوم 30 من نفس الشهر في لوس أنجلوس.

 

يشار إلى أن ريال مدريد سبق له مواجهة برشلونة وديا في أمريكا عام 2017 قبل انطلاق موسم 2017-2018، وخسر حينها بهدفين مقابل ثلاثة أهداف.

 

كلوب: صلاح يستحق لاعب العام بإنجلترا

 

وكان آخر كلاسيكو جرى بين الريال وبرشلونة قد انتهى بفوز الفريق الكتالوني 4/صفر على ملعب (سانتياجو برنابيو)، معقل فريق العاصمة الإسبانية ضمن بطولة الليجا.

 

ويبدأ الميرنجي مشواره في الموسم المقبل، بمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، الفائز بلقب بطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج) في الموسم المنصرم، وذلك في مباراة كأس السوبر الأوروبي في العاشر من أغسطس المقبل.