دوري أبطال أفريقيا

أنباء سارة لجماهير الوداد قبل مواجهة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

أصدرت اللجنة الفنية التي شكلها المختبر العمومي للتجارب والدراسات في المغرب قراره بشأن صلاحية المدرج رقم 6 بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وذلك قبل لقاء الوداد البيضاوي والاهلي.

 

ويلتقي الوداد البيضاوي مع ضيفه الاهلي المصري في 11 يونيو القادم بإياب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

 

وأغلق المدرج خلال المباريات الماضية أمام الجماهير بسبب شعور الجماهير باهتزازه خلال تواجدهم في المباريات وظهر في مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت في نهاية أبريل الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

 

الإعلان عن حكم مباراة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا

 

وأسفرت الاختبارات التي ظهرت نتيجتها اليوم الجمعة أن المدرج آمن لا يشكل أي خطر على سلامة المشجعين.

 

وقال كريم ڭلايبي، عضو لجنة تتبع تدبير مركب محمد الخامس، في تصريح للموقع الألكتروني الرسمي لصحيفة Le360 المغربية إنه لا مانع في حضور الجماهير في المدرج رقم 6.

 

وأضاف ڭلايبي إن سلطات المدينة عكفت على متابعة المدرج بشكل دقيق، مراعية في ذلك سلامة الجماهير أولا، وحاجة الأندية بشكل في الاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للملعب حيث بات بإمكان شركة “كازا إفنت” إصدار تذاكر خاصة بالمدرج.

 

زون 6

 

وبات الملعب جاهزًا لفتح أبوابه أم الجماهير بطاقته الاستيعابية الكاملة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد.