دوري أبطال أوروباالدوري الإيطاليكريم بنزيمة

أنباء محبطة لإنتر ميلان وأخرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

تلقت جماهير إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم صدمة خلال استعدادات الفريق لمباراته المقررة أمام ريال مدريد الإسباني غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث كشفت تقارير إخبارية اليوم الاثنين عن غياب النجم البلجيكي روميلو لوكاكو عن مباراة الغد.

وكان لوكاكو، نجم هجوم إنتر ميلان، قد تعرض لإصابة خلال مباراة الفريق أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، وغاب بسببها عن المباراة أمام بارما أمس الأول السبت في الدوري الإيطالي.

وذكر تقرير لموقع توتو ميركاتو الإخباري الإيطالي أنه لم يسافر برفقة الفريق إلى إسبانية لخوض مباراة ريال مدريد غدا، وربما يغيب أيضا عن المباراة التالية المقررة أمام أتلانتا يوم الأحد المقبل في الدوري الإيطالي.

 

أنباء سارة لريال مدريد

 

شهدت مران ريال مدريد الذي أقيم اليوم الاثنين مشاركة الثنائي لوكاس فاسكيز ومارتن أوديجارد، حيث باتا جاهزين للمشاركة في مباراة الغد، وقد تعافى فاسكيز  من الإصابة التي عانى منها خلال مباراة الفريق أمام هويسكا أمس الأول السبت.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم أيضا أن النجم البلجيكي إيدين هازارد جاهز للمشاركة في مباراة الغد، وتوقعت أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد سيدفع بالثلاثي ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة وإيدين هازارد في مباراة الغد.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق انتصاره الأول في البطولة الأوروبية بعد أن تلقى صدمة في الجولة الأولى بالهزيمة على ملعبه أمام شاختار دونيتسك 2 / 3 ثم تعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني 2 / 2 في الجولة الثانية.

كذلك تعادل إنتر ميلان في الجولتين الأولى والثانية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ 2 / 2 وأمام شاختار دونيتسك سلبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *