الدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدوليونيل ميسي

أندريا بيرلو يعلن عن وضع كريستيانو رونالدو قبل مواجهة فيرونا

كشف أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت عن آخر تطورات الوضع بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أعلن أن الفريق لا يزال بانتظار نتائج الفحوص الجديدة لكورونا التي خضع لها اللاعب.

وكانت تقارير برتغالية قد كشفت قبل يومين أن الفحوص الجديدة لرونالدو جاءت بنتائج سلبية وكشفت أنه لا يزال يحمل عدوى فيروس كورونا المستجد وهو ما حسم غياب اللاعب عن المواجهة المرتقبة أمام برشلونة الإسباني يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يشترط الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) ظهور نتائج سلبية لفحوص كورونا للاعبين قبل أسبوع من المباراة.

ويختلف الوضع في الدوري الغيطالي، حيث تشترط رابطة الدوري الحصول على نتائج سلبية قبل يومين فقط من المباراة للسماح بالمشاركة.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت للحديث عن المباراة المقررة غدا أمام هيلاس فيرونا في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي إنه لا يوجد جديد بشأن رونالدو حتى مساء أمس الجمعة، وإن النادي لا يزال بانتظار نتائج الفحص الجديد لرونالدو.

وبذلك بات من المرجح بشكل كبير أن يغيب رونالدو عن مباراة الغد أمام هيلاس فيرونا إضافة إلى غيابه عن المباراة أمام برشلونة وهو ما شكل صدمة للجماهير التي كانت تترقب تجدد الصدام بين رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

من ناحية أخرى، كشف بيرلو عن تعافي لاعب خط الوسط ويستون ماكيني من عدوى كورونا، حيث جاءت فحوصه بنتائج سلبية أمس الجمعة.

وكانت الفحوص قد كشفت عن إصابة رونالدو بالعدوى يوم 13 أكتوبر الجاري خلال تواجده مع المنتخب البرتغالي للمشاركة في منافسات دوري أمم أوروبا، ورحل اللاعب عن المنتخب عائدا إلى إيطاليا على متن طائرة طبية ليخضع للعزل الصحي لحين تعافيه.

ولم يتمكن رونالدو من المشاركة مع يوفنتوس في مباراته الماضية بالدوري الإيطالي، أمام كروتوني، كما غاب عن انطلاقة الفريق في الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت فوزه على دينامو كييف الأوكراني بهدفين نظيفين سجلهما ألفارو موراتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *