دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يكشف كواليس حواره مع كلوب بعد مباراة ريال مدريد وليفربول

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن فوز فريقه 1/صفر على ضيفه ليفربول الإنجليزي، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد طبقوا الضغط العالي، لكن كان الأمر صعبا بالنسبة لهم، لأن مودريتش وكروس يتدربان بشكل جيد للغاية على هذا النوع من المباريات، إنهما ليسا خائفين عند إخراج الكرة من الخلف بشكل جيد”.

 

وأضاف: “سعيد.. نحن فريق حديث وحيوي.. لقد لعب كروس ومودريتش مباراة رائعة، إن مفتاح المباراة هو تواضع اللاعبين الكبار.. إنهما يلعبان لأنهما يستحقان ذلك، وليس بسبب مسيرتهما”.

 

وتابع: “إصابة بنزيمة كدمة لا أكثر.. أتمنى ألا تكون هناك مشاكل.. أما عن المنافس المفضل فليس لدي قائمة بذلك، ولكني أرغب في مواجهة ميلان بالمباراة  النهائية، وليس في الدور التالي”.

 

وعن حديثه مع كلوب في نهاية المباراة، قال أنشيلوتي “اتفقنا أن لعبة مانشستر سيتي بالأمس لم تكن لمسة اليد.. لقد كان حديثنا عن ركلة الجزاء التي حصل عليها فريق جوارديولا أمام لايبزج.. ركلة جزاء أمس مجنونة حقا”.

 

واستطرد: “لا بد أن تكن حذرا في هذه الأمور لأنه من غير المتوقع أن تحصل على ركلة جزاء مثل هذه في دوري أبطال أوروبا.. لا أعتقد أن أي أحد لاحظ ذلك، ولا حتى جوارديولا نفسه”.

 

واختتم أنشيلوتي حديثه قائلا “فينيسيوس بالنسبة لي هو الأفضل في العالم.. اليوم لم يسجل، لكنه لعب بشكل جيد للغاية وقدم تمريرة حاسمة”.