دوري أبطال أوروباالدوري الإسبانيكريم بنزيمة

أنشيلوتي يكشف موقفه من مشاركة بنزيمة أمام سان جيرمان

كشف الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة عن موقفه من مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيمة في المباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وبعد مواجهة فياريال غدا السبت في الدوري الاسباني، يحل ريال مدريد ضيفا على باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية اليوم الجمعة أنه لدى سؤال أنشيلوتي من جانب الصحفي سيرجيو كويرانتي من موقع “جول”، عما إذا كان بنزيمة سيتواجد مع الفريق في باريس، أجاب المدرب الإيطالي بأنه سيتواجد.

 

وكشف أنشيلوتي أنه سيستدعي بنزيمة ضمن قائمة الفريق لمباراة سان جيرمان علما بأن النجم الفرنسي كان قد اضطر للخروج بسبب الإصابة خلال المباراة أمام إلتشي في 23 يناير الماضي.

 

أليساندرو دل بييرو يشعل حماس يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا

 

وحالف الحظ ريال مدريد في أن إصابة كريم بنزيمة جاءت قبل فترة التوقف الدولي وهو ما أسفر عن عدم غيابه لعدة مباريات في الدوري لكنه غاب عن الفريق في مباراته أمام غرناطة في دور ربع النهائي من كأس إسبانيا.

 

ولم يشارك بنزيمة حتى الآن في المران الجماعي وبات من المؤكد غيابه عن مباراة الغد أمام فياريال، لكنه سيتواجد ضمن قائمة الفريق في مباراة دوري الابطال أمام سان جيرمان رغم أن أنشيلوتي لم يحسم قراره بنسبة 100 % بشأن مشاركته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *