الدوري المصريالدوري المغربيدوري أبطال أفريقياكأس الكونفدراليةكريم بنزيمة

أول تعليق من بيتسو موسيماني ولاعبي الاهلي بعد الفوز بـ كأس السوبر الافريقي

أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي المصري سعادته ‏بتتويج الفريق بلقب كأس السوبر الافريقي على حساب فريق الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت مساء ‏اليوم الاربعاء في العاصمة القطرية الدوحة.‏

 

وتوج الاهلي المصري بلقب كأس السوبر الافريقي للمرة الثامنة في تاريخه إثر تغلبه اليوم الاربعاء على الرجاء المغربي 6 / 5 بضربات الجزاء الترجيحية بعد نهاية المباراة بالتعادل 1 / 1 .

 

وتقدم الرجاء المغربي بهدف سجله حميد أحداد في الدقيقة 13 ثم سجل طاهر محمد طاهر هدف التعادل لفريق الاهلي المصري في الثواني الأخيرة من المباراة لتحسم المواجهة بعدها عبر ركلات الجزاء الترجيحية.

 

وقال موسيماني في تصريحات لموقع الاهلي المصري على الإنترنت :”سعيد جدا بالفوز بـ كأس السوبر الافريقي ، أهنئ الجميع وشكرا للاعبين والجهاز ‏الفني ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب.”

 

وأضاف :”تدريبنا جيدا على ضربات الترجيح قبل المباراة وأشكر جماهير الاهلي على مساندة الفريق ‏طوال المباراة وحضورهم اليوم..”

 

 

 

كريم بنزيمة يعيد ريال مدريد لطريق الانتصارات وخسائر أتلتيكو مدريد تتواصل

 

ليفربول يرافق تشيلسي وتوتنهام إلى المربع الذهبي في كأس رابطة المحترفين
إنتر يواصل انتصاراته وميلان يلاحقه في الدوري الايطالي ونابولي يتعرض لصدمة

 

 

وأكد المدير الفني أن المباراة كانت صعبة على الفريقين، وأن الرجاء المغربي أضاع الوقت ‏في الكثير من الأحيان ولكن في النهاية الاهلي المصري حسم الفوز بضربات الترجيح.‏

 

واختتم بيتسو موسمياني تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الاهلي المصري كان لديهم الروح والإصرار ‏والعزيمة طوال المباراة ونجحوا في إسعاد جماهير الفريق سواء المتواجدة في قطر والتي ‏حضرت المباراة أو جميع الجماهير العاشقة للنادي في شتى أنحاء العالم.

 

 

كذلك أبدى محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي ، سعادته الشديدة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الافريقي.

 

ووجه محمد الشناوي الشكر إلى جماهير الاهلي التي تواجدت في ملعب “أحمد بن علي” بالدوحة، على دعم اللاعبين وتشجيعهم طوال أحداث المباراة، مؤكدا أنها كانت الدافع الأكبر لهم من أجل تحقيق الفوز وتسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

وأضاف أن اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا طوال المباراة، ونجحوا في حصد كأس السوبر الافريقي  ، وإضافة بطولة جديدة إلى النادي الأهلي.

 

وهنأ محمد الشناوي مجلس إدارة الاهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وكذلك الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني ، وزملاءه في الفريق، مؤكدا أن الفريق سوف يسعى لحصد المزيد من البطولات خلال الفترة القادمة>

 

وقال محمد مجدي “أفشة” لاعب الاهلي إن الفريق استحق الفوز باللقب عن جدارة وقدم مباراة كبيرة ولاحت له العديد من الفرص المحققة التي لم يكتب لها التوفيق.

 

وأضاف محمد مجدي أفشة عقب المباراة :”كان لا بد أن نفوز اليوم، وحققنا المطلوب من أجل هذه الجماهير التي ساندتنا طوال المباراة، ولا بد أن نهديها هذا الفوز الغالي. ونشكر الله على هذا التتويج وأهنئ كل جماهير الأهلي.”

 

وتابع محمد مجدي أفشة قائلا :”المباراة كانت صعبة جدًا أمام فريق كبير مثل الرجاء، ولكن الله أراد لنا الفوز باللقب. أهنئ طاهر محمد طاهر على الهدف الذي سجله والذي كان سببًا رئيسيًّا في الفوز باللقب.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *