اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

أول تعليق من توخيل على فوز تشيلسي في غيابه

أبدى توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي حالة من الرضا إثر فوز الفريق على ليستر سيتي 2-1 اليوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لكنه أبدى خيبة أمل غثر حالة الطرد التي تسببت في معاناة الفريق وكادت تكلفه نقاط المباراة.

 

وحقق تشيلسي الفوز في مباراة اليوم في غياب توماس توخيل عن مقاعد البدلاء، حيث تابع المباراة من المدرجات في ظل العقوبة التي فرضت عليه بسبب شجاره مع أنطونيو كونتي مدرب توتنهام.

 

وعانى تشيلسي من النقص العددي في صفوفه لوقت طويل من المباراة إثر طرد لاعب خط الوسط كونور جالاجر لحصوله على الإنذار الثاني، وكاد النقص العددي أن يحرم الفريق من الفوز والنقاط الثلاث.

 

وقال توخيل إنه لم يكن من المفترض على كونور جالاجر التدخل بقوة مجددا بعد أن حصل على إنذار مبكر وإن طرده تسبب في ثغرة كبيرة في صفوف الفريق.

 

واعترف توماس توخيل بأن الحظ حالف فريقه في عدم تلقي هدف في أكثر من مناسبة خلال الدقائق الأخيرة.

 

وبادر تشيلسي، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 28 إثر طرد لاعبه كونور كالاجير في الدقيقة 28 لحصوله على الإنذار الثاني، بالتسجيل عن طريق رحيم ستيرلينج في الدقيقة 47.

 

وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 63، قبل أن يشعل كريستال بالاس اللقاء من جديد، عقب تسجيل هارفي بارنز هدف تقليص الفارق للفريق الملقب بـ(الثعالب) في الدقيقة 66.

 

 

تشيلسي يصالح جماهيره في الدوري الإنجليزي