كأس أمم أفريقيا

أول تعليق من جمال بلماضي بعد تعادل المنتخب الجزائري

أبدى جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم حالة من الاستياء عقب تعادل الفريق أمام منتخب سيراليون سلبيا اليوم الثلاثاء في بداية مشوار الدفاع عن لقب كأس أمم أفريقيا.

 

وأهدر المنتخب الجزائري، المتوج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، ينقطتين في أولى مبارياته بالبطولة التي افتتحت منافساتها في الكاميرون أمس الأول الاحد وتتواصل حتى 6 فبراير المقبل.

 

وقال جمال بلماضي في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة التي أقيمت على ملعب جابوما :”نشعر بالحسرة والندم على الفرص العديدة التي أهدرناها اليوم”.

 

المنتخب الجزائري يتعرض لكبوة في بداية مشواره في البطولة الافريقية

 

وفرض المنتخب الجزائري تفوقه خلال المباراة من حيث الاستحواذ على الكرة وكذلك الضغط الهجومي والمحاولات التهديفية لكنه لم ينجح في ترجمة أفضليته إلى أهداف ليخرج من المباراة بنقطة واحدة في المجموعة الخامسة.

 

وأضاف جمال بلماضي “سيراليون قدموا مباراة قتالية، وعندما تهدر الكثير من الفرص، يكون من الطبيعي أن ترفع معنويات دفاع الخصم، الذي قدم كل ما لديه اليوم”.

 

وتابع جمال بلماضي في تصريحات نشرها موقع “البطولة” على الإنترنت “علينا تصحيح العديد من الأخطاء من الآن، عقليتنا هي البحث عن الانتصار في جميع المباريات، وهذا ما لم ننجح في تحقيقه اليوم للأسف”.

 

وأضاف :”تنتظرنا مباراة مهمة في الجولة القادمة أمام غينيا الاستوائية، ومن الضروري تحقيق الفوز فيها، للابتعاد عن الحسابات المبكرة”.

 

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *