الدوري الإسباني

أول تعليق من زيدان بعد التعادل مع فياريال

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد حالة من التماسك بعد كبوة التعادل مع فياريال 1 / 1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الغسباني لكرة القدم، وقد أكد أن فريقه كان يستحق المزيد خلال المباراة.

وظل ريال مدريد متقدما طوال 75 دقيقة بهدف سجله ماريانو دياز في الدقيقة الثانية من المباراة، لكن فياريال أدرك التعادل بهدف للاعب جيرارد مورينو من ضربة جزاء في الدقيقة 76، لتكون الكبوة الثانية على التوالي لريال مدريد في الليجا بعد الهزيمة أمام فالنسيا في المرحلة التاسعة.

وقال زيدان عقب المباراة في تصريحات نشرها موقع ريال مدريد :””خسرنا نقطتين، لكن يجب تهنئة اللاعبين لأنهم قدموا أداء جيدا”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي في استاد “لاسيراميكا” عقب  اللقاء :”بالنظر إلى المباراة التي قدمناها، فقد استحققنا المزيد، ولاسيما في الشوط الأول. أنا مستاء لأن اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا”.

أضاف “خسرنا نقطتين، لكن يجب أن نهنئ لاعبي فريقي، الذين قدموا أداء جيداً، سيطرنا على مجريات المباراة لكنهم نجحوا في إدراك التعادل. هذا أمر ممكن في كرة القدم. كان لدينا اليوم فرصة للفوز بالنقاط الثلاث، ومن المؤسف أننا لم نحصدها”.

“وعن رؤيته بشأن وضعه مع الفريق، قال زيدان :”أنا مليء بالأمل وسأبقى كذلك حتى اليوم الأخير. تابعوا أنتم عملكم وسأواصل أنا عملي”.