الدوري الإسبانيليونيل ميسيمحمد صلاحنيمار

أول تعليق من كارلو أنشيلوتي بعد هزيمة ريال مدريد أمام خيتافي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على الهزيمة الصادمة التي تلقاها الفريق أمام خيتافي صفر-1 اليوم الأحد في الدوري الاسباني، قائلا إن ريال مدريد لا يزال في أجازة.

 

وتلقى ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني اليوم الهزيمة الأولى له خلال 3 أشهر وكانت أمام خيتافي الذي كان متواجدا ضمن مراكز الهبوط.

 

واستغل إنيس أونال خطأ مبكرا من إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد ليسجل هدف المباراة الوحيد لخيتافي في الدقيقة 9 .

 

ويمكن لأشبيلية صاحب المركز الثاني تقليص الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد إلى 5 نقاط في حالة فوزه اليوم على قادش.

 

وكان الفوز في مباراة اليوم أمام ريال مدريد هو الرابع لفريق خيتافي الدوري الاسباني هذا الموسم وقد غادر الفريق مراكز الهبوط.

 

 

محمد صلاح يتفوق على ليونيل ميسي في تصويت “كيكر” لأفضل لاعب

 

 

وقال كارلو أنشيلوتي عقب المباراة :”لقد كنا في أجازة ليوم إضافي، الفريق لم يكن اليم هو الفريق الذي كان يلعب قبل الكريسماس، فقد كان الالتزام والتركيز أقل.”

 

وأضاف كارلو أنشيلوتي :”لم نكن نستحق الهزيمة، لكنها جاءت بمثابة جرس إنذار بالنسبة لنا.”

 

وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم بعد أن حقق ريال مدريد انطلاقة قوية في مشوار المنافسة على اللقب حيث حقق 10 انتصارات متتالية وحافظ على سجله خاليا من الهزائم في 15 مباراة، حيث كانت آخر هزيمة سابقة له أمام إسبانيول في 3 أكتوبر الماضي.

 

 

باريس سان جيرمان يعلن إصابة 4 لاعبين بكورونا ويكشف عن وضع نيمار

 

مدرب مانشستر يونايتد يحسم وضع إدينسون كافاني في ظل رغبة برشلونة

 

 

وقال كارلو أنشيلوتي ضمن تصريحاته عقب المباراة “قول إننا مازلنا في أجازة ليس انتقادا، فهذا هو نفس ما قلته للاعبين. نتقثبل تحمل المسؤولية لأن المدرب ربما لا يزال في أجازة أيضا، بشكل عام، مازلنا في القمة لذلك نتطلع إلى الأمام.”

 

وتلقى ريال مدريد اليوم الهزيمة في أول مباراة له في عام 2022 ، ليتجمد رصيده عند 46 نقطة في صدارة جدول الترتيب بينما رفع خيتافي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ 16 .

 

وبدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، لكنه استقبل هدفا مبكرا بعد 8 دقائق فقط من البداية عندما استغل التركي إنيس أونال خطأ فادحا من ميليتاو، ليقطع الكرة وينفرد بحارس المرمى تيبو كورتوا، ويسدد أسفل يساره في الشباك.

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *