اخبار كرة القدم

أول تعليق من كلوب على وقوع ليفربول في مواجهة ريال مدريد بـ دوري الأبطال

علق الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ومواجهة ريال مدريد الإسباني في ثمن النهائي.

 

وأقيمت قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، الإثنين، وأسفرت عن مواجهة نارية تجمع بين بطل ووصيف النسخة السابقة، ريال مدريد وليفربول.

 

وعن هذه القرعة، تحدث يورجن كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه قائلا: “أول شيء يمكنني قوله إن هذه القرعة مناسبة لدوري الأبطال”.

 

وأضاف: “كل الفرق قوية، يجب علينا أن نكون مستعدين ومتحمسين لمواجهة ريال مدريد، سجلهم في البطولة هو الأفضل، لكن لدينا سجل جيد أيضا”.

 

وتابع: “أعتقد أن القرعة جيدة للغاية ومثيرة جدا بالنسبة لنا، ملعبنا هو أنفيلد، سنخوض المواجهة الأولى عليه، والكل يعرف ما يعنيه هذا الملعب”.

 

وأوضح المدرب الألماني: “أعلم أننا لعبنا مع ريال مدريد في مباراتين نهائيتين مؤخرا، لكن لم يلتقي الناديان كثيرا في مباراتي ذهاب وإياب، لذا يمكننا الآن أن نتطلع إلى حدوث ذلك”.

 

واستمر: “لا تزال المباريات بعد بضعة أشهر، لكن الأمر لا يتطلب قدرا كبيرا من الخيال للتفكير في كيف ستكون الأجواء في كلتا المباراتين”.

 

واختتم كلوب تصريحاته بقوله: “هناك الكثير من كرة القدم التي يجب أن نلعبها قبل مواجهة الريال، لذلك سنركز على كل مباراة كما تأتي، ولكن نعم، لقد منحتنا هذه القرعة شيئا مميزا نتطلع إليه”.

 

الجدير بالذكر أن ليفربول كان قد خسر لقبين لدوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية أمام ريال مدريد مؤخرا، وذلك خلال النسخة الماضية، ونسخة 2017-2018.