الدوري المصري

أول تعليق من مدرب الاهلي المصري عقب الفوز على المقاولون العرب

أبدى السويسري مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب 2-1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وقال مدرب الاهلي المصري في مؤتمر صحفي اليوم إن فريقه سيطر على الشوط الأول أمام المقاولون العرب بشكل جيد ولكن كانت تنقصه السرعة في الشق الهجومي وهو ما تحدث عنه مع اللاعبين بين شوطي المباراة.

 

وأضاف مارسيل كولر :”خلال الشوط الثاني، سجلنا الهدف الثاني ولكن حدثت بعض الأخطاء بالإضافة إلى عدم التركيز، مما تسبب في عودة فريق المقاولون العرب إلى المباراة من جديد بعد تسجيله هدفا من ضربة جزاء”.

 

وأكد عدم وجود أي أزمة للفريق من ناحية الأحمال البدنية، لافتا إلى أن هناك أكثر من لاعب شارك اليوم وقد يكون هناك افتقاد لحساسية المباريات، ولكن لا توجد أي أزمة من الناحية البدنية لأي لاعب داخل الفريق.

 

وأوضح كولر أن الفرنسي موديست لاعب الفريق شارك للمرة الأولى لمدة 90 دقيقة، بعد غيابه بسبب إصابته بكورونا، وأن أي لاعب يغيب يحتاج إلى المشاركة للعودة، لافتًا إلى أن انتوني موديست اسم كبير.

 

من جانبه، أكد شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام الأهلي.

 

وقال مدرب المقاولون، في مؤتمر صحفي اليوم السبت، إن فريقه كان يستحق التعادل علي الأقل، لافتا النظر إلى أنه لن يتحدث عن التحكيم.

 

وأضاف :” نادي المقاولون يتعامل بمنتهي الأحترام ولا يتحدث مطلقاً عن التحكيم ولكني أعتقد أنه كان يحق لنا ضربة الجزاء لو احتسبت وسجلناها لتعادلنا 2-2″.