الدوري المصري

أول تعليق من مدرب فاركو بعد الفوز الكبير على الزمالك

أعرب طارق العشري المدير الفني لنادي فاركو عن سعادته بالفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الاثنين ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

 

وقال العشري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة اليوم الاثنين: “ثلاث نقاط مهمة للغاية في مشوار الفريق بالدوري المصري أمام فريق بحجم الزمالك”.

 

وأضاف: “فاركو يمتلك لاعبين مميزين ويستحقون التواجد في المراكز المتقدمة بجدول المسابقة… اللاعبون بذلو جهدا كبيرا خلال الاسبوع الماضي ونجحوا في تنفيذ ما طلبته استعدادا لمواجهة الزمالك ونجحنا في فرض اسلوبنا خلال المباراة”.

 

وتابع:” نجحنا في غلق مفاتيح لعب الزمالك واجبرنا المنافس على التخلي عن طريقة لعبه  وهذا يحسب للاعبين “.

 

وأوضح: “سعيد جدا بالتواجد فى فاركو، الجميع يعلم ما فعلته في سموحة، وأتمنى لهم التوفيق موضحا أن الفرق التي دربتها تركت بها بصمة جيدة”.

 

واضاف :” درسنا الزمالك جيدا وتحدثت مع اللاعبين على ضرورة غلق مفاتيح اللعب في الزمالك ونجحنا في ذلك والهدف الأول ساعدنا جدا واعطي الثقة للاعبين وثلاث نقاط جيدة ننهي بها الدور الأول”.

 

وختم العشري بالقول:” أمامنا مباراة مهمة أمام البنك الأهلي سنحضر لها جيدا والجميع داخل فاركو يعمل بكل جهد من أجل احتلال مركز افضل في جدول ترتيب المسابقة”.