اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

أول تعليق من هالاند بعد (الهاتريك) الأول مع مانشستر سيتي

أعرب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي عن سعادته، عقب تسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك” في مواجهة ضيفه كريستال بالاس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت.

 

وقلب مانشستر سيتي تأخره صفر/2 أمام كريستال بالاس إلى فوز كبير 4/2 في المرحلة الرابعة للبريميرليج، ليستعيد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بتعادله 3/3 مع نيوكاسل يونايتد.

 

ويعد هذا أول هاتريك يسجله هالاند بقميص مانشستر سيتي منذ انتقاله للفريق في الصيف الماضي قادما من بروسيا دورتموند الألماني، كما أنها المرة الأولى التي يزور فيها الشباك مع السيتي في ملعب “الاتحاد”.

 

وقال هالاند في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عقب المباراة: “لقد كانت لحظة فخر لي ولعائلتي، أنا سعيد للغاية، وهو شعور رائع أن أسجل 3 أهداف”.

 

وأضاف: “هذه المباريات هي سبب وجودي هنا، واستقدامي جاء لتغيير الأمور عندما تكون هناك أوقات صعبة للفريق مثلما حدث ضد كريستال بالاس”.

 

وأردف: “في النهاية، كان الأمر يتعلق بالتعديلات الصغيرة على الخطة بين الشوطين، هو شعور جيد، ومن المهم حقًا أن يكون لديك هذه العقلية التي تسمح لنا بقلب الأمور لصالحنا”.

 

وأتم ساخرا: “سعيد للغاية لأن فيل فودين، قام بالتمرير لي أخيرا، وفي الواقع، نحن مع بعضنا البعض نشكل قوة للفريق”.

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط، ليتربع على صدارة البطولة التي توج بها في الموسمين الماضيين، مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات تلك المرحلة.