اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

أول تعليق من يورجن كلوب بعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ظهرت حالة من خيبة الأمل على يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس التي أقيمت اليوم الاثنين في ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وانتهت بالتعادل 1-1.

 

وسقط ليفربول في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي في بداية مشواره بالبريميرليج حيث كان قد تعادل في المباراة الأولى مع فولهام 2-2 .

 

وتقدم كريستال بالاس على ملعب “أنفيلد” بهدف سجله ويلفريد زاها في الدقيقة 32 ثم تعادل ليفربول عن طريق لويس دياز في الدقيقة 61 ، بعد أن شهدت المباراة طرد زميله داروين نونيز في الدقيقة 57 .

 

وبعد التأخر بهدف، تلقى ليفربول صدمة عندما طرد مهاجمه داروين نونيز ببطاقة حمراء مباشرة بسبب الاعتداء على أنديرسن مدافع كريستال بالاس بدون كرة، ما دفع الحكام لإشهار البطاقة الحمراء مباشرة.

 

 

وقال يورجن كلوب في تصريحاته لقناة “بي إن سبورتس” عقب مباراة ليفربول وكريستال بالاس على ملعب “أنفيلد” :”البداية كانت جيدة، لعبنا بطريقة جيدة وبالأسلوب المعهود وكانت هناك رغبة شديدة من جميع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية.”

 

 

وأضاف :”استعرضنا الانسيابية في العطاء الكروي، لكن صادفتنا مواقف لم يحالفنا فيها الحظ خاصة وأن كريستال بالاس كان يدافع من العمق.”

 

وعلق كلوب على هدف التقدم لكريستال بالاس قائلا :”كان علينا التصدي لمحاولة زاها بشكل أفضل.”

 

وأضاف المدرب الألماني :”في الشوط الثاني بدأنا بطريقة إيجابية، لكن جاءت البطاقة الحمراء التي جعلتنا نلعب منقوصين، وكان على اللاعب أن يتصرف بشكل أفضل، وبعد مضي 4 دقائق سجلنا هدف التعادل.”

 

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلا :”كانت مباراة كبيرة من جانبنا لأننا كنا نلعب بنقص عددي… الإحساس الحقيقي هو أنني فخور بكل اللاعبين لأن الظروف لم تكن على ما يرام خلال الأسبوع الماضي وكل الظروف اجتمعت لتحرمنا من بعض اللاعبين بسبب الإصابات.”

 

 

ليفربول يتعرض للكبوة الثانية في البريميرليج