الدوري الإيطالينجوم

إبراهيموفيتش يطالب الجمهور بالاستمتاع بما يقدمه

طالب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، الجماهير بالاستمتاع بما يقدمه لأنه لن يشاهد لاعبين مثله.

 

وأعرب إبراهيموفيتش، الذي بلغ 40 عاما في 3 أكتوبر الماضي، عن شعوره بالانزعاج حينما يفكر في الاعتزال.

 

عثمان ديمبلي.. (سبورت) تفجر مفاجأة بشأن النجم الفرنسي

 

ويمتد تعاقد اللاعب السويدي مع ميلان، الذي يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم حاليا، حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وتحدث إبراهيموفيتش للصحفيين اليوم الثلاثاء، حيث قال “أشعر بالفعل بنوع من الذعر من احتمالية الاعتزال وإنهاء مسيرتي الكروية”.

 

ريال مدريد يخطط للتخلص من أحد نجومه

 

أضاف إبراهيموفيتش “سوف أستمر بالتأكيد في اللعب لأطول فترة ممكنة طالما يمكنني الحصول على نتائج وألا أعاني، أريد إنهاء مشواري دون أن أشعر بالندم لذلك يجب أن أعزز وقتي لأقصى حد”.

 

وواصل مهاجم برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين السابق في حديثه “أعرف أن الأدرينالين الذي أشعر به في الوقت الحالي لن يكون كما كان، نحن مبرمجون على الاستيقاظ والذهاب للتدريب والعودة للمنزل والحصول على الراحة”.

 

وأكمل “هذا الأمر استمر لـ20 أو 25 عاما، لكن في يوم من الأيام سأستيقظ وليس لدي أي مخطط، وسيكون ذلك شعورا غريبا”.

 

برشلونة يبرم أولى تعاقداته الصيفية

 

واختتم النجم المخضرم حديثه، حيث قال “لكن أعتقد أن الحزن الأكبر سيكون لكم، لأنكم لن تشاهدونني ألعب مرة أخرى، ينبغي عليكم أن تستمعوا بي الآن لأنكم لن تروا أمثالي مجددا”.

 

وسجل إبراهيموفيتش ثمانية أهداف وصنع اثنين في 22 مباراة مع إيه سي ميلان في جميع البطولات خلال الموسم الجاري.

 

محترفو الفراعنة.. ماذا قدمت (الطيور المهاجرة) في ملاعب أوروبا قبل مواجهة السنغال؟

 

ويبتعد ميلان، الذي يسعى لاستعادة لقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائنه منذ موسم 2010/2011، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه نابولي، وذلك قبل 8 مراحل على نهاية البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *