الدوري الألمانيالدوري الإسبانيتنسدوري أبطال أوروباليونيل ميسي

إرلينج هالاند.. تطور جديد بشأن النجم النرويجي

مازالت أخبار النجم النرويجي الشاب إرلينج هالاند تحتل عناوين الصحف العالمية، في ظل رغبة العديد من أندية الصفوة بأوروبا في التعاقد معه.

 

ويحاول نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بكل قوته إتمام التعاقد مع إرلينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف المقبل.

 

قطر 2022.. الإعلان عن مواعيد وملاعب المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية

 

هالاند يعد الحلم الأكبر بالنسبة إلى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز الهجوم، وحرمان غريمه ريال مدريد من قوة هجومية ضاربة.

 

ومن أجل ذلك، وحسبما نقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة سافر برفقة الهولندي يوردي كرويف المستشار الرياضي إلى مدينة ميونخ يوم الثلاثاء الماضي، لعقد اجتماع مع هالاند نفسه.

 

الصحيفة أشارت إلى أن الثنائي استغلا فترة الراحة من التدريب للسفر إلى مدينة ميونخ الألمانية، حيث يقضي هالاند وقته حاليًا من أجل التعافي من إصابته التي يعاني منها حاليا.

 

ويتصدر ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي حاليًا سباق التعاقد مع هالاند، لكن لا يمكن بطبيعة الحال استبعاد برشلونة الساعي إلى إجراء تغييرات شاملة في صفوفه.

 

ومن جانبها، أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن مصادر مقربة من مدرب برشلونة لم تقم بنفي أو تأكيد تلك الرحلة والاجتماع مع هالاند، وأوضحت المصادر للصحيفة الكتالونية أنه من الأفضل عدم الحديث كثيرًا عن ذلك الأمر، لأن ذلك لن يكون مفيدًا في ظل المنافسة الشرسة على خدمات هالاند.

 

الصحيفة الإسبانية كشفت أن ذهاب كرويف الابن مع تشافي لا يتناسب مع توقيت التحركات الأخرى التي قام بها الهولندي، لأن يوردي كان مع ماتيو أليماني خلال الأيام الماضية في محاولة لإغلاق صفقة التعاقد مع الدنماركي أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي الإنجليزي.

 

تشيفرين يهدد أندية دوري السوبر بالاستبعاد من بطولات (يويفا)

 

ويسعى برشلونة، الذي اضطر للتخلي عن خدمات الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في أعقاب الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها مؤخرا، لتدعيم خط هجومه من أجل المنافسة بقوة على الألقاب في الموسم المقبل.

 

وودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات هذا الموسم للمرة الأولى منذ 18 موسما، كما ابتعد مبكرا عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الرابع حاليا في جدول ترتيب الليجا، بفارق 16 نقطة كاملة خلف غريمه التقليدي الريال (المتصدر).

 

وفشل برشلونة أيضا في الفوز ببطولتي كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *