الدوري الإيطاليدوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان ينفض غبار هزيمة الديربي على ملعب جنوه

استعاد فريق إنتر ميلان مذاق الانتصارات من جديد ونفض غبار هزيمته أمام جاره ميلان في ديربي الغضب ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث تغلب على مضيفه جنوه 2 / صفر اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري.

وأخفق إنتر ميلان، الذي يدربه المدير الفني أنطونيو كونتي، في تحقيق الفوز خلال آخر ثلاث مباريات سابقة قبل مباراة اليوم، حيث تعادل مع لاتسيو 1 / 1 وخسر أمام ميلان 1 / 2 في مباراة ديربي الغضب بالدوري ثم تعادل على أرضه مع بوروسيا مونشنجلادباخ 2 / 2 يوم الأربعاء الماضي في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا.

لكن إنتر ميلان عاد إلى طريق الانتصارات اليوم ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في الدوري ويقفز إلى المركز الثالث بفارق نقطتين خلف ميلان المتصدر ونقطة واحدة خلف ساسولو الذي تعادل مع تورينو 3 / 3 أمس الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة الخامسة.

وافتتح نجم الهجوم البلجيكي روميلو لوكاكو التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة 64 عندما استغل تمريرة من نيكولو باريلا وأسكن الكرة في الشباك مسجلا هدفه الخامس خلال خمس مباريات.

وقبل 11 دقيقة من نهاية المباراة، أضاف دانيلو دامبروزيو الهدف الثاني لإنتر ميلان ليثبت جدارة الفريق بالفوز ويقضي على أمل جنوه في العودة.

واستفاد إنتر ميلان من هزيمة أتلانتا أمام سامبدوريا 1 / 3 في وقت سابق اليوم، حيث تجمد رصيد أتلانتا عند تسع نقاط وتراجع إلأى المركز الرابع.

وتقدم سامبدوريا على ملعب أتلانتا بهدفين سجلهما فابيو كوالياريلا ومورتن تورسبي في الدقيقتين 13 و59 .

ورد أتلانتا في الدقيقة 80 بهدف سجله دوفان زابات من ضربة جزاء لكن سامبدوريا اختتم التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وسجله جاكوب جانكتو.

ويمكن لميلان تعزيز موقعه في الصدارة عبر الفوز بمباراته المقررة أمام روما في ختام منافسات المرحلة الخامسة مساء الاثنين.

وتشهد المرحلة نفسها اليوم لقاء لاتسيو مع بولونيا، بينما يلتقي يوفنتوس حامل اللقب مع هيلاس فيرونا غدا الأحد كما يلتقي فيورنتينا مع أودينيزي ونابولي مع بينفينتو وبارما مع سبيزيا وكلياري مع كروتوني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *