اخبار كرة القدمالدوري الإيطاليفيديو

إنتر يواصل ملاحقة ميلان على قمة الدوري الإيطالي

واصل إنتر ملاحقته لجاره اللدود ميلان في سباق المنافسة بينهما على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

وتغلب إنتر 2/1 على مضيفه أودينيزي، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي.

 

أحرز إيفان بيريسيتش ولاوتارو مارتينيز هدفي إنتر في الدقيقتين 12 و39 على الترتيب، بينما سجل إيناسيو بوسيتو هدف أودينيزي في الدقيقة 72.

 

وارتفع رصيد إنتر (حامل اللقب) إلى 75 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف ميلان (المتصدر)، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 43 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

البداية كانت لصالح إنتر الذي نجح في استغلال ركنية نفذها فيديريكو ديماركو من جهة اليسار، نجح بيريسيتش في مقابلتها برأسية ممتازة في الشباك، ليتقدم بها الأفاعي بالهدف الأول بالدقيقة 12.

 

حاول والاس سوزا لاعب أودينيزي، مباغتة الحارس سمير هاندانوفيتش بتسديدة قوية من مسافة بعيدة، لكن حارس إنتر تمكن من التصدي لها على مرتين.

 

وهدد ديماركو ظهير إنتر الأيسر، مرمى أودينيزي بمحاولة جديدة بعدما انطلق من جهة اليسار وأطلق تسديدة قوية لكنها ارتطمت بأحد مدافعي أودينيزي ومرت بجوار القائم الأيمن للحارس ماركو سيلفيستري إلى ركنية.

 

ومن عدة لمسات رائعة بين أقدام لاعبي الإنتر، مرر نيكولو باريلا كرة سحرية في العمق الدفاعي إلى لاوتارو الذي سدد الكرة ليبعدها الحارس وترتد أمام إيدين دجيكو الذي سقط بعد احتكاك مع بابلو ماري، واعترض لاعبو إنتر مطالبين باحتساب ركلة جزاء.

 

وبعد العودة لتقنية الفيديو، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النيراتزوري، سددها لاوتارو لترتطم بالقائم الأيمن للحارس سيلفيستري وترتد له مجددًا ليضعها برأسية في الشباك في الدقيقة 39.

 

وفي الدقيقة 50، أهدر دجيكو فرصة هدف محقق، بعدما انفرد بالمرمى إثر تمريرة رأسية من لاوتارو، انطلق بها اللاعب البوسني لكنه سدد كرة أرضية ضعيفة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس سيلفيستري.

 

وقلص أودينيزي النتيجة في الدقيقة 72، عن طريق إيناسيو بوسيتو، بعد ركلة حرة نفذها جيرارد دولوفيو بتسديدة ممتازة، أنقذها الحارس هاندانوفيتش ببراعة لترتد إلى ينوما ديستيني أودوجي الذي مرر عرضية أمام المرمى ليلمسها إيناسيو ويضعها بالشباك.

 

وسجل آرتورو فيدال هدفا ثالثا للإنتر بالدقيقة 78 وذلك بعد نزوله بدقائق، لكن سرعان ما تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.