الدوري الإنجليزياخبار كرة القدم

إيفرتون يتصدر الدوري الإنجليزي بانتصار كبير على ألبيون

اعتلى إيفرتون صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما واصل انطلاقته القوية في الموسم الجديد وتغلب على ويست برومويتش ألبيون 5 / 2 اليوم السبت في المرحلة الثانية من المسابقة.

وبعد أن استهل إيفرتون مشواره في الدوري بالفوز على توتنهام 1 / صفر، حقق الانتصار الثاني اليوم ليحتل الصدارة برصيد ست نقاط، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة، بينما كانت الهزيمة هي الثانية لألبيون صاحب المركز العشرين الأخير.

ويدين إيفرتون بفضل كبير في الفوز للاعبه دومينيك كالفرت ليوين الذي سجل ثلاثية (هاتريك) بينما سجل الهدفين الأخرين للفريق جيمس رودريكيز ومايكل كين.

وعلى الجانب الآخر، سجل جرادي ديجانا وماثيو بيريا هدفي ويست برومويتش ألبيون.

وعانى ويست برومويتش من النقص العددي في صفوفه طوال الشوط الثاني بعد طرد كيران جيبس في الدقيقة 46 كما طرد سلافن بيليتش المدير الفني للفريق في الدقيقة 48 .

وفي مباراة أخرى جرت اليوم السبت في المرحلة الثانية، تغلب ليدز يونايتد على فولهام 4 / 3، ليكون الانتصار الأول لليدز يونايتد والهزيمة الثانية لفولهام.

وسجل الأهداف الأربعة لليدز يونايتد، هيلدر كوستا (هدفان) وماتيوز كليخ وباتريك بامفورد بينما سجل الأهداف الثلاثة لفولهام، ألكسندر ميتروفيتش (هدفان) وبوبي ريد.

وتتواصل منافسات المرحلة اليوم بلقاء مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس وأرسنال مع ويستهام.

كذلك تشهد المرحلة غدا الأحد اللقاء المرتقب بين ليفربول حامل اللقب ومضيفه تشيلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *