تنس

إيما رادوكانو تنسحب من بطولة ويمبلدون للتنس

أعلنت نجمة التنس البريطانية الشابة إيما رادوكانو انسحابها من بطولة ملبورن التي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل ضمن بطولات التنس المقررة في أستراليا في بداية الموسم الجديد 2022 .

 

وجاء انسحاب إيما رادوكانو البالغة من العمر 19 عاما بمثابة صدمة لمنظمي البطولة، لكنها أرجعت السبب في ذلك إلى أنها لا تزال في مرحلة التعافي، وذلك بعد عودتها من فترة العزل بسبب إصابتها بعدوى كوفيد-19 .

 

وكانت الإصابة بعدوى كورونا قد حرمت نجمة التنس إيما رادوكانو من المشاركة في بطولة أبوظبي الاستعراضية التي أقيمت في ديسمبر المنقضي.

 

وذكر منظمو بطولة ملبورن، المقررة بين 4 و9 يناير الجاري، أن إيما رادوكانو أبلغتهم بأن البطولة تأتي في وقت مبكر للغاية بالنسبة لها.

 

وتجدر الإشارة إلى أن بطولة ملبورن للتنس تشكل استعدادا مهما قبل بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي تعد أول بطولة من بطولات جراند سلام في الموسم.

 

مباريات التنس .. انطلاقة قوية لإسبانيا والأرجنتين في بطولة الـ 10 ملايين دولار

 

ومن المقرر أن تشارك رادوكانو في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة الأولى، علما بأنها أحرزت لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في الموسم الماضي، بعد أن قدمت مشوارا مذهلا.

 

فقد كانت  رادوكانو أول لاعبة تتأهل من التصفيات وتتوج باللقب في تاريخ بطولات جراند سلام، وذلك لدى تتويجها بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في سبتمبر الماضي.

 

وتزامنا مع بطولة ملبورن للتنس، تقام بطولة أديلايد الدولية بين 3 و9 من يناير الجاري.

 

أما بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، فتبدأ منافساتها في 17 يناير وتستمر حتى 30 من نفس الشهر.

 

ومن المتوقع أن تشارك اللاعبة البريطانية المصنفة 19 عالميا في بطولة سيدني كلاسيك في وقت لاحق من الشهر الجاري قبل ظهورها الأول في بطولة أستراليا المفتوحة.

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *