الدوري الإنجليزياخبار كرة القدممحمد صلاح

ابتسامة تورط محمد صلاح مع جماهير ليفربول

وجد النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، نفسه في ورطة قبل المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، بسبب “ابتسامة”.

 

وتقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بعد غد الأحد على ملعب “أنفيلد”، في قمة مباريات المرحلة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتعقد جماهير “الريدز” آمالا كبيرة على (الفرعون المصري) من أجل انتشال فريقه من دوامة النتائج السلبية في “البريميرليج”.

 

وأحرز صلاح “هاتريك” قاد به ليفربول للفوز على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، أول أمس الأربعاء، بنتيجة 7-1، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ونشر حساب ليفربول عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورة لصلاح من تدريبات “الريدز” (الجمعة)، وظهر خلالها مبتسما، الأمر الذي دفع جماهير النادي لمطالبته بالتألق في قمة مانشستر سيتي المرتقبة.

 

وكتب أحد المشجعين تعليقا قال خلالها: “تحميل الهاتريك”، في إشارة لتسجيل ثلاثية جديدة ولكن في شباك مانشستر سيتي”.

 

وطلب أحد المشجعين من صلاح، تسجيل المزيد من الأهداف أمام مانشستر سيتي في ليلة الأحد، بينما قال أحدهم: “أحضر الوحش الذي يسكن بداخلك في مباراة ماشسنر سيتي”.

 

واكتفى أحد المغردين بكتابة كلمة واحدة “هاتريك”، رغبة منه في رؤية ثلاثية جديدة أمام السيتي.

 

ويرى أحدهم أن هذه الصورة تدل على وجود “هاتريك” في الطريق، بينما أكد أحد المشجعين أن الدوري الإنجليزي لا يزال في الملعب مطالبا صلاح بعدم فقد الثقة في نفسه.

 

ويعاني صلاح من بداية ضعيفة خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفين في 8 مباريات فقط، علما بأنه توج بالحذاء الذهبي كأفضل هداف للمسابقة 3 مرات آخر 5 سنوات.

 

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، حيث حقق انتصارين وتعادل 4 مرات وخسر في مناسبتين.