الدوري الجزائريأولمبية

اتحاد الجزائر.. ضربة موجعة لـ(السوسطارة) بالدوري الجزائري

تلقت آمال اتحاد الجزائر في المنافسة على لقب الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى لكرة القدم لضربة موجعة، عقب تلقيه خسارة مفاجئة في المسابقة.

 

وخسر اتحاد الجزائر صفر/2 أمام مضيفه أمل الأربعاء، اليوم الثلاثاء، في المرحلة التاسعة عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل وداد تلمسان مع ضيفه سريع غليزان بدون أهداف، ونادي بارادو مع ضيفه مولودية وهران بالنتيجة ذاتها، فيما تغلب نصر حسين داي على ضيفه هلال شلغوم العيد 2/1، وجمعية أولمبي الشلف على مضيفه أولمبية المدية بنفس النتيجة.

 

محمد النني: فخور بما قدمته مع منتخب الفراعنة

 

وعقب هزيمته أمام أمل الأربعاء، تجمد رصيد اتحاد الجزائر، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 33 نقطة من 19 مباراة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري، متأخرا بفارق 3 نقاط خلف شباب بلوزداد، الذي يتربع على الصدارة، بعد خوضه 17 مباراة فقط.

 

في المقابل، ارتفع رصيد أمل الأربعاء، الذي استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، بتعادله مع شبيبة الساورة وخسارته أمام اتحاد بسكرة، إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

باريس سان جرمان.. نجم الفريق الفرنسي يقترب من الرحيل

 

وافتتح عمار عبدالكامل أوكيل التسجيل لمصلحة أمل الأربعاء في الدقيقة 42، فيما تكفل صلاح الدين بن لعريبي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 52.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *