كأس الكونفدرالية

اتحاد الجزائر يبلغ نصف نهائي كاس الكونفيدرالية على حساب الجيش الملكي

أصبح اتحاد الجزائر الممثل الوحيد للكرة العربية في بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، بعد اجتيازه عقبة الجيش الملكي.

 

وصعد اتحاد الجزائر للدور قبل النهائي في كاس الكونفيدرالية الافريقية، رغم خسارته 2/3 أمام مضيفه الجيش الملكي المغربي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية.

 

واستفاد الفريق الجزائري من فوزه 2/صفر على نظيره المغربي في مباراة الإياب التي أقيمت في العاصمة الجزائرية يوم الأحد الماضي، ليظفر بورقة الترشح للمربع الذهبي في المسابقة، عقب فوزه 4/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

وعلى ملعب (مولاي عبدالله) في العاصمة المغربية الرباط، بادر الجيش الملكي بالتسجيل عن طريق النيران الصديقة، بعدما سجل أسامة شيتا، لاعب اتحاد العاصمة هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة.

 

نتائج كاس الكونفيدرالية الافريقية ــ صدمة عربية

 

وسرعان ما أدرك الضيوف التعادل سريعا بواسطة سعدي رضواني في الدقيقة 12، لكن ديني إديلسون أعاد التقدم للجيش الملكي عقب تسجيله الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة 60.

 

وتواصلت الإثارة في المباراة، بعدما سجل خالد بوسيلو هدف التعادل لاتحاد الجزائر في الدقيقة 78، في حين أحرز محمد حريمات الهدف الثالث للجيش الملكي في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء.

 

وكان بيراميدز المصري والاتحاد المنستيري التونسي ودعا كاس الكونفيدرالية، عقب خروجهما على يد مارومو جالانتس الجنوب أفريقي وأسيك ميموزا الإيفواري اللذين بلغا الدور قبل النهائي.

 

كما تأهل يانج أفريكانز التنزاني للدور قبل النهائي أيضا عقب تعادله بدون أهداف مع ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري في مباراة الإياب، مستفيدا من فوزه على ملعب منافسه 2/صفر في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي.

 

ويلتقي اتحاد الجزائر مع أسيك ميموزا في الدور قبل النهائي بـ كاس الكونفيدرالية، على أن يتأهل الفائز منهما للدور النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين يانج أفريكانز ومارومو جالانتس.