الدوري الإسبانيفينيسيوس

اتحاد الكرة الاسباني يتخذ اجراء صارما ضد حكم مباراة فالنسيا وريال مدريد

اتخذ الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إجراء صارما ضد أحد الحكام الذين أداروا مباراة فالنسيا وريال مدريد، التي انتهت بفوز الفريق الأندلسي 1/صفر ببطولة الليجا.

 

وهتفت جماهير فالنسيا كثيرًا ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فالنسيا، ووصفته بالقرد، قبل تورطه في شجار مع لاعبي الفريق المنافس، ليتم طرده بالبطاقة الحمراء المباشرة، لضربه أحد لاعبي فالنسيا في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني في مباراة فالنسيا وريال مدريد.

 

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن الاتحاد الإسباني بالاشتراك مع لجنة الحكام، قررا استبعاد إجليسياس فيلانويفا حكم الفيديو في المباراة من إدارة المباريات في الليجا، الموسم المقبل.

 

بعد خصم 10 نقاط ــ يوفنتوس يقترب من الغياب عن دوري الابطال بخسارة قاسية من إمبولي

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم استبعاد الحكم بعدما تعمد إخفاء خطأ لاعب فالنسيا، ضد البرازيلي، في اللقطة التي طُرد فيها فينسيوس.

 

FCB World on Twitter: "🚨🚨 من التسريبات | تقرير عن الحكم إغانسيو إغليسياس  فيلانويفا قبل مباراة برشلونة ومايوركا في 2012 : مدرس تربية بدنية ، يخوض  موسمه الثالث في الليغا ، ظهر

 

ولم يرسل فيلانويفا، الصورة كاملة للحكم الأول في المباراة؛ حيث اقتصرت على قيام فينيسيوس بالاعتداء على لاعب الخصم، دون إبراز ما قام به الأخير تجاه البرازيلي في البداية (حيث قام بخنقه).

 

كذلك تقرر استبعاد 5 حكام آخرين من تقنية الفيديو؛ بسبب أدائهم السيئ (في مباريات المسابقة).