الدوري السعوديفيديو

اتحاد جدة يصعق التعاون في الوقت القاتل ويبلغ قبل نهائي كأس خادم الحرمين

صعد اتحاد جدة للدور قبل النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين لكرة القدم بعد تغلبه 2/1 على التعاون، اليوم الاثنين، في دور الثمانية.

 

وفي المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة، تقدم سميحان ضيدان النابت للتعاون في الدقيقة 53، قبل أن ينتفض اتحاد جدة في الدقائق الأخيرة للشوط الثاني، ليقلب مجريات الأمور لصالحه خلالها.

 

وأحرز عبدالعزيز علي البيشي هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 87، قبل أن يحرز المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني، الذي قاد الفريق الملقب بـ(العميد) بالصعود إلى الدور قبل النهائي، في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

كأس خادم الحرمين.. الهلال يقلب الطاولة على النصر ويصعد للدور قبل النهائي

وضرب اتحاد جدة موعدا في الدور قبل النهائي للبطولة مع فريق الفيحاء، الذي تغلب 2/1 أيضا على الفيحاء بعد اللجوء للوقت الإضافي، في وقت سابق اليوم.

 

بدأ التعاون المباراة ضاغطا من أجل تسجيل الهدف المبكر، وسط محاولات لم ترتق لفرص حقيقية، باستثناء كرة عرضية من طارق عبد الله مرت أمام تاوامبا.

 

وكانت أخطر فرصة للاتحاد من عرضية هارون كامارا لعبها للنجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لكن تصدى لها كاسيو ثم شتتها المدافع.

 

وعاد الاتحاد في محاولتين عبر تسديدة عبد الرزاق حمد الله لكنها مرت بجانب القائم، ثم سدد عبد الرحمن العبود كرة أمسكها الحارس كاسيو دوس أنجوس.

 

وحاول الكاميروني لياندر تاوامبا أن يحرز الهدف الأول، بعد أن سيطر على الكرة ولعبها من فوق الحارس مارسيلو جروهي، لكن زياد الصحفي أخرجها.

 

وقبل نهاية الشوط الأول لعب تاوامبا كرة للنابت الذي لعبها ومرت من أمام خط المرمى، كأخطر فرصة تعاونية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

 

وبدأ الاتحاد بهجوم ضاغط في الشوط الثاني، ولاحت له 3 فرص لحمد الله، الأولى مرت دون أن يسددها، والثانية لعبها فوق العارضة، والثالثة تصدى لها كاسيو.

 

ونجح التعاون في التقدم بالنتيجة من خلال كرة ساقطة لعبها ألفارو ميدران لسميحان الذي استلم الكرة ووضعها بين قدمي جروهي في الدقيقة 53.

 

تحرك بعدها كوزمين كونترا المدير الفني للاتحاد، فأجرى تغييرا بإقحام رومارينيو بديلا لفهد المولد، وحمدان الشمراني مكان المصاب عمر هوساوي .

 

وسجل الاتحاد من خلال ركنية برأسية الصحفي لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف، ثم أقحم جوميز مدرب التعاون، عبد الملك العييري مكان مصطفى فتحي.

 

وسجل التعاون عن طريق تاوامبا لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف، ثم عاد كوزمين ليقحم اللاعب عبد الله الحافظ مكان زياد الصحفي المصاب.

 

وأهدر الاتحاد فرصة خطيرة لحمد لله الذي تلاعب بالمدافعين، ثم تصدى كاسيو لكرته، كما سدد رومارينيو كرة تصدى لها حارس التعاون.

 

ورد التعاون بكرة لفهد الرشيدي الذي سدد فوق العارضة، ثم تصدى كاسيو ببراعة لفرصة خطيرة للاتحاد بعد تسديدة البرازيلي رومارينيو.

 

وأدرك اتحاد جدة هدف التعادل بعد تمريرة البرازيلي رومارينيو لزميله عبد العزيز علي البيشي الذي سجل في الدقيقة 87.

 

وسجل الاتحاد الهدف الثاني من ضربة جزاء، عن طريق حمد الله، ليطلق بعدها حكم المباراة نهاية اللقاء بتأهل الاتحاد للدور نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *