الدوري الجزائري

اتحاد خنشلة يسقط شباب بلوزداد ويقتسم صدارة الدوري الجزائري  مع المولودية

واصل فريق اتحاد خنشلة مفاجآته في بطولة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا على فريق شباب بلوزداد.

 

وفجر اتحاد خنشلة مفاجأة كبيرة وتغلب على مضيفه شباب بلوزداد حامل اللقب 3/2، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن المرحلة الرابعة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، التي شهدت تحقيق الصاعد حديثا الاتحاد الرياضي السوفي أول فوز له بدوري الأضواء.

 

رفع اتحاد خنشلة رصيده إلى 9 نقاط ليتقاسم الصدارة مع مولودية الجزائر، فيما توقف رصيد شباب بلوزداد عند 3 نقاط في المركز العاشر علما انه يملك مباراتين مؤجلتين.

 

وتقدم النيجيري توسين أوميلي، للفريق الضيف في الدقيقة السابعة، قبل أن يسجل نبيل سعدو، بالخطأ ضد مرماه هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25، وعاد اتحاد خنشلة ليتقدم مجددا في الدقيقة 43 عن طريق حمزة ربيعي،  ثم تعادل أسامة درفلو، لشباب بلوزداد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول.

 

يوفنتوس يصالح جماهيره ويحسم ديربي تورينو بـ الدوري الايطالي

 

وفي الشوط الثاني، أضاع درفلو ضربة جزاء لشباب بلوزداد في الدقيقة 59، لكن هشام العقبي نجح في تسجيل الهدف الثالث لاتحاد خنشلة من ضربة جزاء في الدقيقة 89.

 

وحقق الاتحاد الرياضي السوفي فوزه الأول في الموسم على حساب مضيفه نجم بن عكنون الصاعد حديثا هو الآخر بهدف وحيد حمل توقيع الليبي محمد عمر الغنيمي، في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

 

وصعد الاتحاد الرياضي السوفي إلى المركز التاسع برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد نجم بن عكنون عند النقطة الواحدة في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

 

من جهته، أطاح مولودية البيض بضيفه جمعية أولمبي الشلف وهزمه بهدف رمضان حيثالة، في الدقيقة 18.

 

ورفع مولودية البيض رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد جمعية أولمبي الشلف عند 7 نقاط في المركز الرابع.