الدوري الإسباني

اتلتيكو مدريد يتمسك بآمال الوصافة بفوز كبير على بلد الوليد بـ الدوري الاسباني

تمسك اتلتيكو مدريد بآماله في الحصول على وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا على بلد الوليد.

 

وتغلب اتلتيكو مدريد 5/2 على مضيفه بلد الوليد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات المرحلة الـ32 في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

وافتتح ناهويل مولينا التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 20، قبل أن يضيف زميلاه خوسي خيمينيز وألفارو موراتا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 24 و38 على الترتيب.

 

يوفنتوس يتعثر أمام بولونيا ويضع حظوظه الأوروبية في دائرة الخطر

 

واستغل بلد الوليد التراجع النسبي في أداء لاعبي فريق العاصمة الإسبانية، ليحرز أصحاب الأرض هدفين بواسطة سايل لارين وسيرجيو أسكوديرو في الدقيقتين 42 من ركلة جزاء و74 على الترتيب.

 

وقضى أتلتيكو مدريد على آمال منافسه نهائيا في حصد نقطة التعادل على الأقل، بعدما أضاف خواكين فيرنانديز لاعب بلد الوليد الهدف الرابع للضيوف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 86، فيما تكفل الهولندي ممفيس ديباي بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد أتلتيكو إلى 66 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين فقط خلف جاره اللدود ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، في حين توقف رصيد بلد الوليد عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر.