الدوري الألمانينجوم

اتهام أحد نجوم بايرن ميونخ باغتصاب فتاة مراهقة

ألقي القبض على أحد نجوم الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، بتهمة اغتصاب فتاة مراهقة، حسبما أفادت تقارير صحفية بريطانية اليوم السبت.

 

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها، عن إلقاء قوات الشرطة الإسبانية القبض على نجم بارز من البوندسليجا، لم يكشف النقاب عن هويته، للاشتباه في اغتصابه فتاة مراهقة إسبانية.

 

ريال مدريد يتعاقد رسميا مع تشواميني

 

واعتقل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، مع رجل في نفس سنه، بعد إبلاغ الفتاة البالغ عمرها 18 سنة، لتعرضها لاعتداء جنسي في فيلا بسان خوسيه الإسبانية.

 

ويشير التقرير إلى أن المغتصب وشريكه في الجريمة ألمان، بينما نُقلت الفتاة إلى المستشفى على الفور بعد الواقعة التي تقول الشواهد إنها حدثت يوم الأربعاء الماضي.

 

وقال متحدث باسم الحرس الوطني في إسبانيا إنه “تم إلقاء القبض على مواطنين ألمانيين بعدما أبلغت امرأة الشرطة بأنها تعرضت لاعتداء جنسي في إيبيزا”.

 

التقرير الإنجليزي أشار إلى أن الذي يبلغ عمره 25 عاماً يلعب مع أحد أكثر الأندية الناجحة في ألمانيا وجدد مؤخراً عقده مع الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب الشاب توج بلقب الدوري الألماني عدة مرات، مما يعني أنه لاعب في بايرن ميونخ، كون بوروسيا دورتموند آخر فريق تحقيقاً للبطولة بعيداً عن بايرن، إذ توج بلقبه الأخير في 2012، أي أن هذا اللاعب كان عمره 15 سنة في ذلك الوقت.

 

الخطيب يوجه اتهامات لاتحاد الكرة المصري وأبوريدة بخصوص أزمة نهائي أبطال أفريقيا

 

بايرن من جانبه ليس به لاعبون ألمان في سن 25 سنة تحديداً، ولكن هناك من هم في عمر 26 أو 27، مثل جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا “27 سنة” وليروى ساني وسيرجي جنابري “26”.

 

ولم يجدد ساني أو جنابري عقودهما مع الفريق مؤخراً، بينما جدد جوريتسكا وكيميتش مؤخراً عقدهما في مطلع الموسم المنقضي 2021-2022،