اخبار كرة القدمكأس العالم

استقبال حافل لبوجبا بعد عودته لموطنه الأصلي

لقي النجم الفرنسي الدولي بول بوجبا استقبالا حافلا لدى وصوله إلى العاصمة الغينية كوناكري، اليوم الثلاثاء.

 

ويقضي بوجبا، الذي ينتهي عقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، في 30 يونيو الجاري، عطلته الصيفية في مسقط رأسه بالعاصمة الغينية كوناكري، حيث استقبلته الجماهير بترحاب شديد وهتفت له فور خروجه من المطار.

 

وتعود أصول بوجبا، الذي توج بكأس العالم مع منتخب فرنسا قبل 4 أعوام، إلى غينيا، حيث ولدت أسرته هناك قبل الانتقال إلى فرنسا وهو ما يدفع اللاعب الفرنسي الجنسية إلى زيارة بلده الأصلي خلال فترة الإجازة الصيفية.

 

وقال بوجبا فور وصوله إلى العاصمة الغينية في تصريحات لوسائل الإعلام: “بإحساس قوي للغاية أعود إلى البلاد. عائلتي هناك وبصراحة أعود وأشعر أن غينيا قد تغيرت، لسوء الحظ لم أتمكن من الحضور من قبل مع جميع المسابقات، ووباء كورونا، لكنني الآن هنا”.

 

أكد بوجبا “لقد مر وقت طويل منذ أن عدت إلى هنا، لذلك قررنا العودة لمساعدة غينيا في دفع البلاد إلى الأمام، أعلم أن الحظ الذي منحه الله لي هو الذهاب والنجاح والعودة لمساعدة بلدي”.

 

ويستعد بوجبا لخوض مباراة احتفالية ستقام بمشاركة النجم السنغالي المعتزل الحاج ضيوف، والفرنسي فيكاش دوراسو، والكاميروني جان ماكون ضمن احتفالية لدعم البلاد هناك تحت شعار “48 ساعة من أجل غينيا”.