تنس

اعتبارا من الاثنين 3 يناير .. بطولة أديلايد لتنس السيدات تشهد تنافس أبرز النجمات

أجريت قرعة بطولة أديلايد لتنس السيدات، التي تنطلق منافساتها بعد غد الاثنين في أستراليا، وقد أسفرت عن مواجهة ستعيد ذكريات وملامح واحدة من أكثر المباريات النهائية إثارة خلال موسم 2021 .

 

فقد أوقعت قرعة البطولة باولا بادوسا المتوجة بلقب إنديان ويلز في مواجهة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا في الدور الأول من البطولة، حسب ما ذكرته رابطة لاعبات التنس المحترفات عبر موقعها على الإنترنت اليوم السبت.

 

وتشهد البطولة ذات الـ 500 نقطة، أيضا مشاركة نجمة التنس الأسترالية أشليه بارتي المصنفة الأولى على العالم وأرينا سابالينكا المصنفة الثانية.

 

مباريات التنس .. انطلاقة قوية لإسبانيا والأرجنتين في بطولة الـ 10 ملايين دولار

 

كذلك تشهد بطولة أديلايد مشاركة 3 لاعبات أخريات من نجمات التنس المصنفات الـ 10 الأوليات على العالم، وهن ايجا شفيونتيك المتوجة باللقب في العام الماضي وماريا سكاري وبادوسا المصنفة الـ 8 على العالم.

 

وستكون بطولة أديلايد لتنس السيدات هي الأولى للنجمة الأسترالية أشليه بارتي منذ بطولة أمريكا المفتوحة التي أقيمت في سبتمبر الماضي.

 

كذلك تشهد منافسات أديلايد المقررة بين 3 و9 يناير، مشاركة صوفيا كينن بطلة أستراليا المفتوحة 2020 وإلينا ريباكينا وإلينا سفيتولينا.

 

ونظرا لاحتلال أول مركزين في التصنيف، لن تخو أشليه بارتي وأرينا سابالينكا منافسات الدور الأول وإنما ستكون البداية بالنسبة لهما اعتبارا من الدور الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *