اخبار كرة القدمكأس العالمليونيل ميسي

الأرجنتين تفوز بثنائية والبرازيل تواصل حصد العلامة الكاملة

عزز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مسيرته الجيدة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بفوز ثمين 2 / صفر على مضيفه منتخب بيرو في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء في ختام الجولة الرابعة من التصفيات.

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى عشر نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف نظيره البرازيلي متصدر التصفيات وبفارق نقطة واحدة فقط أمام نظيره الإكوادوري.

وفي المقابل ، واصل المنتخب البيروفي ترنحه في التصفيات الحالية ومني بالهزيمة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز التاسع قبل الأخير بفارق الأهداف فقط أمام بوليفيا.

وترجم المنتخب الأرجنتيني تفوقه في الشوط الأول إلى هدفين نظيفين سجلهما نيكولاس جونزاليس ولاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 17 و28 .

وفي الشوط الثاني، عاند الحظ النجم الكبير ليونيل ميسي ورفاقه بالمنتخب الأرجنتيني في أكثر من كرة أمام مرمى بيرو لتظل النتيجة كما هي وينتهي اللقاء بفوز التانجو بهدفين نظيفين.

 

البرازيل تواصل انطلاقتها المذهلة

 

واصل المنتخب البرازيلي انطلاقته الرائعة وانتصاراته المتتالية في التصفيات بفوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه منتخب أوروجواي.

وواصل المنتخب البرازيلي بذلك حصد العلامة الكاملة حيث حقق الانتصار الرابع على التوالي في أربع مباريات خاضها بالتصفيات حتى الآن.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 12 نقطة لينفرد بصدارة جدول التصفيات بينما تجمد رصيد منتخب أوروجواي عند ست نقاط.

وأنهى المنتخب البرازيلي الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما آرثر ميلو وريتشارليسون في الدقيقتين 34 و45 .

وفي الشوط الثاني ، فشل الفريقان في هز الشباك ولم يستطع المنتخب البرازيلي استغلال النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد المهاجم إدينسون كافاني في الدقيقة 71 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *