اخبار كرة القدم

الأهلي يبحث عن أجانب شباب

رغم غلق باب القيد

رغم انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتعاقد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع ثلاثة لاعبين فقط هم برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي.. إلا أن مسئولي الاهلي يواصلون العمنل من اجل التعاقد مع لاعب أفريقي تحت السن.

 

ويمكن للاهلي او لأي فريق مصري أن يتعاقد مع لاعب أجنبي شاب بعد غلق باب القيد خاصة وان لوائح اتحاد الكرة تسمح بإبرام تعاقدات في فرق الشباب مطلع كل شهر .. ويمكن للاعب الجديد أن يلعب مع الفريق الاول وفقا للمدير الفني.

 

وبالفعل يبحث مسئولو الاهلي بشكل مكثف عن لاعب أجنبي شاب لضمه خلال الفترة الحالية من أجل الاستعانة به مع الفريق في المباريات المقبلة .. خاصة بعد فشل الاهلي التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ووضع الاهلي الإيفواري كريم كوناتيه مهاجم فريق سالزبورج النمساوي /18 عاما/ ضمن قائمة المرشحين للانتقال لصفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

كان مسئولو الاهلي دخلوا في عدة مفاوضات مع لاعبين أجانب شباب، ينشطون في أوروبا، في الفترة الماضية من أجل التعاقد معهم إلا ان أغلبهم رفض فكرة العودة لقارة أفريقية وفضلوا البقاء في أوروبا.

 

ويسعى مسئولو الاهلي لإقناع كوناتيه بالعودة لقارة أفريقية من خلال إغرائه باللعب للفريق الأول .. كما أن المناخ داخل الاهلي لا يختلف عن المناخ في الفرق الاوربية .. كما يسعى مسئولو الاهلي لإقناع اللاعب بان هناك إمكانية للاحتراف في ناد أكبر في حال إنضمامه للاهلي خاصة وأن الأهلي مرشح دائمك للفوز بدوري أبطال أفريقيا واللعب في كأس العالم للاندية.

 

نكشف أسباب رحيل صلاح محسن لسيراميكا