اخبار كرة القدمفيديو

الأهلي يتخذ 4 قرارات بعد “واقعة” فاركو

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الخميس المطالبة بإقالة لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري بعد الأخطاء التي وقع الحكام بمسابقة الدوري المحلي.

 

وأعلن مجلس إدارة الاهلي في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس أنه يطالب بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

 

كما قرر مجلس الأهلي المصري المطالبة بإيقاف حكم الفيديو المساعد (فار) في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

 

واستقر الأهلي علي عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم “كأس مصر – السوبر المصري” لحين تنفيذ مطالبه.

 

كما قرر الأهلي استكمال مباريات الدوري الممتاز المصري بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

 

6 تحديات تنتظر صلاح في الموسم الجديد بالبريميرليج

 

ويقوم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة، حسبما أعلن موقع الأهلي.

 

يذكر أن مباراة الأهلي وضيفه فاركو، أمس الأربعاء، التي انتهت بالتعادل السلبي في بطولة الدوري المحلي، شهدت إلغاء أحمد الغندور، حكم المباراة، هدفا للفريق الأحمر أحرزه الجنوب أفريقي بيرسي تاو بداعي التسلل، بناء على قرار من محمود عاشور، حكم تقنية الفيديو المساعد.

 

وساهمت نتيجة مباراة الأهلي وفاركو في تقليص حظوظ الفريق الأحمر في المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، حيث ظل في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بفارق 10 نقاط خلف غريمه التقليدي الزمالك (المتصدر)، وذلك قبل 6 مراحل على نهاية الموسم، علما بأن الأهلي مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.