اخبار كرة القدمالدوري التونسيدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يحتفل بمحمد الشناوي

استقر مسئولو النادي الأهلي المصري لكرة القدم على إقامة حفل تكريم لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا داخل القارة في وقت سابق.

 

وكان الشناوي أعرب عن حزنه للمقربين منه لعدم وجود اهتمام بحصوله على اللقب في الفترة الأخيرة، وهو ما دفع إدارة النادي للتأكيد بأن هناك حفلا سيتم تنظيمه في أقرب وقت للاحتفال بالشناوي.

 

وتم التأكيد للحارس الدولي أنه لم يتم إقامة الحفل في وقتها بسبب إنشغال الفريق بالمباريات بالإضافة إلى أن وضع الفريق لم يكن جيدا كما ان الشناوي كان بعيدا عن مستواه المعروف عنه.

على جانب آخر، يعود الفريق للتدريبات اليوم استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.. حيث تسافر بعثة الفريق إلى تونس يوم الخميس المقبل.

 

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على مشاهدة عدة مباريات مسجلة للفريق التونسي لدراسته.. وعبر كولر عن ضيقه بسبب تأجيل مباريات الدوري التونسي لعدم قدرته على دراسة الفريق بشكل جيد.

 

وطلب كولر من محلل الأداء تجهيز تقرير عن الفريق التونسي وتحديد نقاط القوة والضعف من أجل تدريب لاعبيه على الخطة التي سيعتمد عليها الفريق في المباراة.. لاسيما وأن كولر يهدف للفوز في مباراة الذهاب لتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب.

 

مبلغ خرافي لرعاية للأهلي